عادي

«كارس» تطلب 1300 مركبة كامري هايبرد من «الفطيم تويوتا»

13:16 مساء
قراءة 3 دقائق
«كارس» تطلب 1300 مركبة كامري هايبرد من «الفطيم تويوتا»
«كارس» تطلب 1300 مركبة كامري هايبرد من «الفطيم تويوتا»
«كارس» تطلب 1300 مركبة كامري هايبرد من «الفطيم تويوتا»
«كارس» تطلب 1300 مركبة كامري هايبرد من «الفطيم تويوتا»
«كارس» تطلب 1300 مركبة كامري هايبرد من «الفطيم تويوتا»
«كارس» تطلب 1300 مركبة كامري هايبرد من «الفطيم تويوتا»
دبي: «الخليج»
أعلنت الفطيم للسيارات اختيارها من قبل شركة «كارس تاكسي» لتزويدها بـ1300 مركبة هايبرد من طراز «تويوتا كامري»، وذلك في إطار شراكة تهدف إلى تسريع انتقال الإمارات إلى النقل الصديق للبيئة. ومن شأن هذا التعاون أن يسهم في تعزيز أسطول «كارس تاكسي»، الذي يضمّ ما يقارب 4000 مركبة، علماً أنّ أسطولها الحالي يضم مركبات هايبرد وأخرى تعمل بالغاز الطبيعي المضغوط.
وبحثت شركة «كارس تاكسي» باستمرار عن فرص للتعاون، مدفوعةً بالتزام راسخ بالاستدامة وهدف طموح في امتلاك أسطول هايبرد بالكامل. واتخذت الشركة قراراً استراتيجياً باختيار سيارة «تويوتا كامري» الهايبرد لتكون الخيار الأمثل لتوسيع أسطولها، واستفادت من علاقتها الطويلة الأمد والتي تمتد لأكثر من عقدَين مع الفطيم للسيارات لإقامة شراكة تتوافق مع رؤيتها نحو مستقبل أكثر استدامة.
وتُعدّ «الفطيم تويوتا» شريكاً موثوقاً لشركات سيارات الأجرة في دولة الإمارات، حيث قامت بتسليم أكثر من 10,000 سيارة «تويوتا كامري» هايبرد لشركات سيارات الأجرة والزبائن من الأفراد خلال العقدين الماضيين. وتواصل سيارات «كامري» الهيمنة على قطاع سيارات الأجرة في الدولة، وذلك بفضل تكلفتها الإجمالية المنخفضة وتصنيفها الممتاز من حيث معايير السلامة وكفاءتها في استهلاك الوقود وآثارها الإيجابية على البيئة.
وتغطي الشراكة أيضاً تزويد أسطول الليموزين المخصص لكبار الشخصيات بسيارات تويوتا غرانفيا المتعددة الاستعمالات والفاخرة والكبيرة الحجم، فضلاً عن خدمات صيانة شاملة لأسطول الليموزين، بما فيها خدمات الصيانة الدورية وعمليات تصليح لكامل هيكل السيارة. وتسهم هذه الخدمات في الحفاظ على المركبات في أفضل حالة تشغيلية والاستفادة من قيمة أكبر عند بيعها.
وفي معرض تأكيده أهمية تبني أحدث الابتكارات التكنولوجية لبناء مستقبل أخضر قال بدر عبد الله الغرير، الرئيس التنفيذي لشركة «كارس تاكسي»: «بصفتنا من أول الشركات التي تبنّت المركبات الهايبرد ضمن قطاع سيارات الأجرة في دولة الإمارات، نؤكد التزامنا بتحقيق الاستدامة والحدّ من بصمتنا الكربونية. وسعياً منا لتحقيق هذه الرؤية اقتصر تركيزنا على المركبات الهايبرد فقط، حيث برزت من بينها سيارة «تويوتا كامري» الهايبرد بفضل كفاءتها الاستثنائية في استهلاك الوقود ومزاياها الصديقة للبيئة. وتضمن لنا شراكتنا الاستراتيجية مع «الفطيم تويوتا» مركبات صديقة للبيئة وآمنة ومريحة وموثوقة، إضافة إلى رحلات مبتكرة واستثنائية لجميع الركاب».
وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جاك برنت، المدير الإداري لـعلامتي «الفطيم تويوتا» و«الفطيم لكزس»: «تشكل وسائل النقل الصديقة للبيئة الطريقة المثلى نحو المستقبل، وانطلاقاً من مكانتنا الرائدة في سوق النقل، ندرك دورنا الكبير في التحول نحو الحلول المستدامة. ونشهد طلبات متزايدة من أصحاب المصلحة في قطاع السيارات وزبائننا لاعتماد خيارات نقل أكثر استدامة، وسنلتزم بوعدنا في تحقيق ذلك من خلال مجموعة كبيرة من الطرز الهايبرد والأنظمة المبتكرة لتوليد ونقل الحركة. ويأتي تعاوننا مع «كارس تاكسي» في إطار التزامنا الراسخ لتلبية مستويات الطلب المتنامية وتطوير منظومة النقل الصديق للبيئة في الدولة، بما يتماشى مع المبادرة الاستراتيجية للحياد المناخي 2050».
وتشمل الشراكة إدارة أسطول سيارات «كارس تاكسي» بالكامل، بدءاً من الشراء وصولاً إلى البيع، وذلك من خلال شبكة مزاد الفطيم للسيارات (Al-Futtaim Auto Auction). وعندما تصل إحدى المركبات إلى آخر مراحل حياتها في الأسطول، تستفيد «كارس تاكسي» من منصة المزاد المخصصة للأعمال التجارية لإعادة بيع مركباتها بسلاسة وكفاءة وبأفضل قيمة ممكنة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2zf2byxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"