عادي

«ليالي الوثبة» تجمع نجوم الغناء العربي في أبوظبي

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خالد عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن

ينظم مهرجان الشيخ زايد، المقام بمنطقة الوثبة في أبوظبي، لأول مرة ضمن فعالياته وأنشطته المتجددة لهذا الموسم، «حفلات ليالي الوثبة» التي يحييها نخبة من كبار المطربين والفنانين والنجوم العرب.

وتتنوع الحفلات التي تنطلق السبت، بما يناسب مختلف الأذواق والثقافات.

ويحيي الفنان السعودي خالد عبدالرحمن أولى «حفلات ليالي الوثبة» بالمسرح الرئيسي في المهرجان، بتنظيم «مومنتس إيفنتس» ورعاية دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي.

تفتح الأبواب لاستقبال الجمهور في الساعة السابعة والنصف مساءً، وتقام «حفلات ليالي الوثبة» كل سبت، تزامناً مع الفعاليات والأنشطة الخاصة خلال عطلة نهاية الأسبوع وعروض الألعاب النارية، لتمنح الجمهور من المواطنين والمقيمين والسائحين من شتى أنحاء العالم أجواء ثقافية فنية ترفيهية عالمية.

وتقدم ساحات وأقسام وأجنحة المهرجان للزوار العديد من الفعاليات والأنشطة والبرامج الثقافية والتعليمية والترفيهية التي تناسب كل الفئات العمرية، إضافة إلى فرصة للحصول على جوائز نقدية من خلال العديد من المسابقات، والتسوق من مجموعة كبيرة من المنتجات، وتجارب الطعام.

ويستقبل مهرجان الشيخ زايد زواره يومياً حتى 9 مارس/ آذار المقبل، ابتداء من الرابعة عصراً حتى منتصف الليل، ماعدا العطلات، إذ يفتح أبوابه حتى الواحدة صباحاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdz86pwz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"