عادي

طرح تذاكر «ختامي موسم جولة دي بي ورلد للجولف» في أبوظبي ودبي

20:44 مساء
قراءة دقيقتين
فيكتور بيريز بطل النسخة الأخيرة من بطولة أبوظبي
نيكولاي بطل النسخة الأخيرة من بطولة دي بي ورلد في دبي

أعلنت جولة دي بي ورلد للجولف، عن طرح تذاكر بطولة أبوظبي وبطولة جولة دي بي ورلد في دبي، واللتين ستشكلان معاً الدور الختامي بشكله الجديد تحت مسمى «بلاي أوف جولة دي بي ورلد» في موسم 2024 ل «السباق إلى دبي»، ليتجدد موعد الختام المثير في دولة الإمارات مرة أخرى بمشاركة أفضل اللاعبين في العالم.

وانتقلت بطولة أبوظبي التي تقام في نادي ياس لينكس إلى موقع جديد في روزنامة الموسم لتقام هذه المرة في الفترة من 7 إلى 10 نوفمبر 2024، في الأسبوع الذي يسبق بطولة جولة دي بي ورلد التي تختتم الموسم في عقارات جميرا للجولف في الفترة من 14 إلى 17 نوفمبر المقبل.

وتقام بطولة أبوظبي في نادي ياس لينكس للموسم الثالث على التوالي، وهذه المرة يتنافس أفضل 70 لاعباً في تصنيف «السباق إلى دبي» في هذه البطولة، للحصول على مقعد في الحدث الأخير للموسم في الأسبوع التالي، حيث يتأهل أصحاب المراكز ال50 الأفضل إلى بطولة جولة دي بي ورلد للتنافس على لقب الموسم.

وبعد ذلك يصل الختام إلى الحدث الأخير لهذا الموسم، حيث يتنافس أفضل 50 لاعباً في بطولة جولة دي بي ورلد في عقارات جميرا للجولف.

وقال توم فيليبس، المدير التنفيذي المدير التنفيذي لجولة دي بي ورلد في منطقة الشرق الأوسط: «لا يمكننا الانتظار للترحيب ببعض أفضل اللاعبين في العالم مرة أخرى في أبوظبي ودبي في الدور الختامي للموسم، الذي من المؤكد أنه سيكون مثيراً مرة أخرى».

وأضاف: «سيمنح «البلاي أوف» الجديد لجولة دي بي ورلد المشجعين فرصة مشاهدة بعض الإثارة المذهلة في هذين الملعبين المذهلين على مدار أسبوعين متتالين، ويسعدنا أن نكون قادرين على تقديم مجموعة من خيارات التذاكر عبر كلا الحدثين في المعركة من أجل الحصول على لقب «بطل السباق إلى دبي 2024» مع نهاية الموسم».

يتضمن «السباق إلى دبي» 2024، ثلاث مراحل جديدة ومتميزة، وهي «السلسلة العالمية» من نوفمبر 2023 إلى أغسطس 2024، السلسلة التاريخية «باك 9» من سبتمبر 2024 إلى أكتوبر 2024، وأخيراً «بلاي أوف جولة دي بي ورلد» لختام الموسم في أبوظبي ودبي في نوفمبر 2024.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d8dzb95

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"