عادي

الجوية يسعى لاستعادة صدارة الدوري العراقي

11:57 صباحا
قراءة دقيقتين
الجوية يسعى لاستعادة صدارة الدوري العراقي
الجوية يسعى لاستعادة صدارة الدوري العراقي
بغداد: زيدان الربيعي
تتواصل، الأربعاء، مباريات الجولة 10 من دوري نجوم العراق لكرة القدم بإقامة 4 مباريات في العاصمة بغداد، ومحافظتي واسط والنجف.
ويشهد ملعب «بغداد» مواجهة فريق الطلبة مع ضيفه فريق كربلاء، وهي مباراة مهمة للفريقين، فالطلبة الذي تراجعت نتائجه في الجولتين الماضيتين يسعى إلى أن تكون هذه المباراة نقطة انطلاقة له من جديد نحو المربع الذهبي، بينما يرغب كربلاء في إزالة آثار خسارته القاسية أمام القوة الجوية في الجولة الماضية 0 - 3.
ويلتقي فريق القوة الجوية مع ضيفه فريق دهوك على ملعب «الكوت الأولمبي» في مدينة الكوت بمحافظة واسط، حيث يسعى القوة الجوية إلى استعادة الصدارة من الشرطة، وهذا المسعى يتحقق له بخياري الفوز أوالتعادل، بينما يحاول دهوك العودة مجدداً إلى سكة الانتصارات.
وسيكون ملعب «النجف الأولمبي» في محافظة النجف مسرحاً لمواجهة فريق القاسم مع فريق الكهرباء، وهي مباراة مهمة للفريقين، فالقاسم الذي لم يتعرض للخسارة منذ مغادرة مدربه السابق جاسب سلطان، وكذلك لم يحقق الفوز، فإنه سيحاول الظفر بنقاط المباراة، بينما الكهرباء يحاول العودة مجدداً إلى جادة الفوز بعد غياب طويل.
آخر مباريات الأربعاء ستقام على ملعب «الزوراء الدولي» في العاصمة بغداد وستجمع فريق الزوراء مع ضيفه فريق أمانة بغداد، الزوراء سيحاول تعويض تعادله في الجولة السابقة مع الكهرباء من خلال الفوز الذي سيرفعه إلى المركز الثالث، بينما يسعى لاعبو أمانة بغداد إلى إرضاء إدارتهم التي منحتهم فرصة أخيرة قبل أن تقوم بعملية غربلة للفريق وطاقمه التدريبي.
5 ـ لقطة من مباريات الدوري العراقي لهذا الموسم
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ynp7mw4x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"