عادي

صدور العدد الرابع من مجلة «أبوظبي لرفع الأثقال»

19:32 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أصدر نادي أبوظبي لرفع الأثقال، العدد الرابع من مجلته الرياضية الشهرية الإلكترونية، والتي تعكس نشاط النادي الذي أشهر في 2021 بقرار من سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس أبوظبي الرياضي، برئاسة عبد الله عيسى الزعابي، بجانب صفوة من الشباب الرياضيين، وتهتم المجلة بأخبار اللعبة والبطولات الدولية، وتفتح نافذة للألعاب الرياضية الأخرى بجانب عدد من الأبواب الثابتة.

وتزينت صفحة الغلاف الرئيسية بعنوان «رياضة الإمارات.. 5 عقود من النماء»، وتضمن العدد ملفاً يرصد أبرز محطات الرياضة الإماراتية، وتغطية خاصة لشراكة النادي مع مؤسسة زايد العليا، واهتمام خاص من نادي أبوظبي لرفع الأثقال بأصحاب الهمم والألعاب الفردية المختلفة.

غلاف العدد الرابع من مجلة نادي أبوظبي لرفع الأثقال

كما تضمنت النسخة الرابعة حواراً خاصاً مع محمد بن ثعلوب الدرعي، رئيس اتحاد الجودو، والذي ثمّن فيه ميلاد أندية متخصصة في أبوظبي، وأشار إلى أنها تمثل نقلة نوعية لصناعة الأبطال، وأشاد بنتائج نادي أبوظبي لرفع الأثقال في البطولة العربية التي أقيمت في أكتوبر الماضي بالقاهرة.

وسلط العدد الضوء على مشاركة 7 لاعبين من منتخب الإمارات لرفع الأثقال في بطولة آسيا لرفع الأثقال بأوزبكستان في فبراير المقبل، والكثير من المعلومات الثقافية الرياضية وأعمدة الرأي، ويمكن الاطلاع على المجلة شهرياً عبر منصات النادي على مواقع التواصل الاجتماعي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/muvtevaf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"