عادي

أوسيمهن يهاجم وكيل زميله كفاراتسخيليا بسبب الدوري السعودي

10:04 صباحا
قراءة دقيقتين
أوسيمهن يهاجم وكيل زميله كفاراتسخيليا بسبب الدوري السعودي
أوسيمهن يهاجم وكيل زميله كفاراتسخيليا بسبب الدوري السعودي
متابعة: ضمياء فالح
هاجم النيجيري فكتور أوسيمهن مهاجم نابولي الإيطالي، وكيل أعمال زميله الجورجي خفيشا كفاراتسخيليا بعد تصريحاته التي قال فيها ماموكا يوجيلي، إن المهاجم النيجيري سينتقل للعب في الدوري السعودي الصيف المقبل رغم رفع نابولي أجره.
وكتب أوسيمهن ( 25 عاماً) على حسابه في إنستجرام: «عزيزي ماموكا يوجيلي، أنت قطعة من القذارة وعار، أشعر بالخجل من منطقك. أيها الغبي اللعين أبق اسمي بعيداً عن لسانك».
الهجوم على يوجيلي قد يوتر العلاقة بين أوسيمهن وزميله الجورجي في موسم يعاني فيه حامل اللقب وقد يدفع الأندية الكبيرة للتردد في التعاقد معه فهو كما يبدو يفقد أعصابه بسرعة.
وكان أوسيمهن تحدث مؤخراً عن وجود مفاوضات حول عقد ضخم لكنه قرر في النهاية البقاء في نابولي وقال في حوار مع جون أوبي ميكيل نجم تشيلسي السابق: «بالطبع ما قيل عن وجود مفاوضات صحيح، أنا دخلت في مناقشات في أغسطس الماضي وكنت أمام قرار كبير لكنني وضعته بيد الله. كلما قلت الدوري السعودي رفع العرض وكنت منبهراً. تحدثت للمسؤولين وتحدثت عن الموضوع مع النادي وقررنا أنا وهم وأخبرتهم أنني أحبهم ولا أريد التفكير في الرحيل الآن. هم يعرفون من أين أنا لكنهم لم يستسلموا أبداً حتى أغلقت نافذة التنقلات الصيفية. قلت لهم حتى قبل خوض مباراة المواسم الأولى إن الأمر منته. أنا فعلاً لم أرغب بالعودة للتفكير في العرض الذي هو ضخم ومذهل وسيغير حياتي لكن توجب علي اتخاذ قرار يناسب مسيرتي أيضاً. كلما لعبنا كرة القدم من أجل المال سيأتي المزيد منه معها».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3e383d2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"