عادي

«وام» شريكاً إعلامياً لجائزة منصور بن زايد للتميز الزراعي

19:10 مساء
قراءة دقيقتين
«وام» شريكاً إعلامياً لجائزة منصور بن زايد للتميز الزراعي
«وام» شريكاً إعلامياً لجائزة منصور بن زايد للتميز الزراعي
«وام» شريكاً إعلامياً لجائزة منصور بن زايد للتميز الزراعي

وقعت هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، اتفاقية تعاون مع وكالة أنباء الإمارات «وام» تصبح بموجبها شريكاً إعلامياً لجائزة الشيخ منصور بن زايد للتميز الزراعي بدورتها الثانية.

وقع الاتفاقية سعيد البحري سالم العامري، مدير عام الهيئة، ومحمد جلال الريسي مدير عام وكالة أنباء الإمارات، بحضور الدكتورة مريم حارب السويدي، نائب المدير العام للشؤون التشغيلية بالهيئة، رئيس اللجنة العليا المُنظِّمة للجائزة، وعدد من المسؤولين من الجانبين.

وبموجب الاتفاقية توفر وكالة أنباء الإمارات التغطية الإعلامية لمختلف فعاليات الجائزة وباللغات كافة، إضافة إلى تزويد شركاء «وام» بها لضمان أكبر قدر من الانتشار للمحتوى الإعلامي الخاص بالجائزة.

وأكد سعيد البحري، أن الجائزة التي تم إطلاقها برعاية كريمة من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس مجلس إدارة هيئة أبوظبي للزراعة والسلامة الغذائية، تأتي تجسيداً لحرص قيادة الدولة الرشيدة على دعم وتقدير المزارعين والمربين المتميزين.

وأكد أن توقيع اتفاقية الشراكة مع وكالة أنباء الإمارات يأتي انطلاقاً من الإيمان بالدور المميز الذي تقوم به، بوصفها مؤسسة إعلامية وطنية، في إبراز أهمية هذه الجائزة ودورها في تكريس الإنجازات التي حققتها الدولة في الاستدامة الزراعية والأمن الغذائي والحيوي.

من جانبه، أعرب محمد الريسي، عن فخره بأن تكون وكالة أنباء الإمارات شريكاً إعلامياً للجائزة، مؤكداً أن الجائزة تعكس دعم سمو الشيخ منصور بن زايد للمزارعين، في ضوء إيمان قيادتنا الرشيدة بأهمية قطاع الزراعة والثروة الحيوانية ودوره ركيزة أساسية داعمة لجهود تحقيق الازدهار الاقتصادي المستدام في القطاعات كافة.

وأكد حرص الوكالة على توفير تغطية إعلامية متميزة لجميع فعاليات الجائزة وصولاً لإعلان الفائزين، مشيداً بجهود هيئة أبوظبي للزراعة وحرصها على تحفيز المزارعين والمربين على التنافس.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2hky76wd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"