عادي

ميثاء بنت محمد تقود الإمارات أمام «ذئاب دبي كافو»

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من مباراة الإمارات والذئاب في الدور التمهيدي

تقود سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم فريقها «الإمارات» في الدور الثاني من بطولة كأس دبي الفضية للبولو 2024، والتي تختتم السبت المقبل بملاعب نادي الحبتور للبولو والفروسية بدبي لاند، ضمن سلسلة بطولات كأس دبي الذهبية 2024، التي تحظى بمشاركة 4 فرق وهانديكاب عالي المستوى «20 جول».

ويواجه فريق الإمارات منافسه فريق ذئاب دبي كافو الأربعاء في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وهي حال منافسات البولو عامة بعد أن تصدرا معاً الضربات الجزائية التي أقيمت بينهما.

وحل فريق بنجاش ثالثاً في الضربات الجزائية ليلعب مع الفريق الخاسر من مباراة اليوم على كأس الترضية يوم السبت المقبل في المباراة التي تسبق المباراة النهائية للبطولة، التي استمرت أسبوعين.

أما الفريق الفائز في المباراة، فسيكون طرفاً في المباراة النهائية ليلاقي فريق الحبتور المتأهل سلفاً، بعد أن حقق العلامة الكاملة بالفوز في مبارياته الثلاث في الدور التمهيدي.

وسيمثل فريق الإمارات، سمو الشيخة ميثاء بنت محمد بن راشد آل مكتوم، ومعها لوكاس مونتيفيردي جونيور «7» وتومي بيريسفورد «8» وفيديريكو فون بوتوبسكي «5»، بينما يمثل فريق ذئاب دبي كافو كل من حبتور الحبتور «1» وفيليكس إيسين «6» وسانتياغو لابورد «6» وبنيامين بانيلو «7».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/ufyt5jd8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"