عادي

بعد عام من الجرائم.. الملثم «نينجا» يسقط في يد الأمن المغربي

20:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تمكّنت السلطات المغربية من القبض على اللص الشهير بالملثم «نينجا»، وذلك بعد عام من الاستنفار الأمني لإحباط جرائمه، التي تنوّعت بين قضايا متعلقة بالسرقة والاتجار بالمخدرات.

وأمر قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بتزنيت، بإيداع المتهم الثلاثيني السجن المحلي، في انتظار إخضاعه للتحقيق، على خلفية تورطه في قضايا متعلقة بالسرقة والاتجار بالمخدرات، وفقا ل«هسبريس».

وكانت الشرطة قد تمكّنت من توقيف المشتبه فيه بعد تحريات أجريت خلال الأشهر الماضية، إذ ثبت تورط في قضيتين، إحداهما مرتبطة بسرقة سلع من داخل محل للعقاقير بعد إحداث ثقب في حائطه، والثانية في أفعال متعلقة بالاتجار بمخدر الشيرا.

وتتواصل التحريات لتحديد مدى صلة المتهم بمجموعة من السرقات ومحاولات السرقة التي نفذها «الملثم» في الفترة الممتدة بين يناير 2023 والشهر نفسه من عام 2024.

وتمكّن اللص الملثم، الذي أضحى يعرف في الأوساط المحلية ب«نينجا»، من سرقة متجر نسائي مختص في إنتاج الزيوت ومشتقاتها مرتين متتاليتين، إضافة إلى تنفيذ عملية سطو على مبالغ مالية مهمة من داخل محل لبيع مواد البناء ومقهى، فضلاً عن عمليات أخرى بأماكن متفرقة في البلاد، آخرها كانت قبل أسبوعين.

ويلجأ السارق «نينجا» في بعض عملياته إلى كسر الأقفال، بينما نفذ سرقتين متتاليتين عن طريق إحداث ثقب في البنايات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4nkapkt4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"