عادي
أرقام في الفن

3 مسلسلات لسلوى عثمان في رمضان

23:06 مساء
قراءة 3 دقائق
سلوى عثمان
القاهرة: «الخليج»

* 3 مسلسلات تشارك فيها الفنانة المصرية سلوى عثمان، خلال الماراثون الرمضاني المقبل، بعد أن أصبحت كلمة السر في نجاح أي عمل تشارك فيه، والأعمال التي تشارك فيها هي: مسلسل «المعلم» بطولة مصطفي شعبان، سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبد الله محمود، أسامة الهادي، مصطفي حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، مفيد عاشور.
العمل الثاني، الذي تشارك به مسلسل «محارب» بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم.
أما المسلسل الثالث، فهو «حق عرب» بطولة دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، إبراهيم السمان، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.
* انتهي الفنان المصري آسر ياسين، من تصوير 70% من مشاهده في مسلسل «بدون سابق إنذار»، الذي يواصل تصويره بعد تكثيف عدد ساعات التصوير من أجل اللحاق بموسم الدراما خلال شهر رمضان، حيث سيعرض على إحدى قنوات الشركة المتحدة، وتشاركه البطولة فيه الفنانة عائشة بن أحمد، ومن إخراج هاني خليفة.
* أكد عماد ربيع، رئيس قطاع الإنتاج الدرامي بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن هناك 5000 عامل وفني خلف الكاميرات، يشاركون في تنفيذ أعمال موسم الدراما خلال شهر رمضان، بمتوسط 170 في المسلسلات ذات ال15 حلقة، و250 في المسلسلات ذات ال30 حلقة، إضافة لأكثر من 250 فرداً في الدراما التاريخية والفانتازيا، وهو رقم مهم لحجم العمالة وراء الكاميرا، إضافة لطواقم الباحثين والموظفين بشركات الإنتاج وداخل المتحدة نفسها، وفرق التسويق، والدائرة التي تبدأ بكتابة المشروع والبحث وتدقيق المعلومات إلى موعد العرض.
* أكدت الفنانة المصرية ريهام حجاج، على أن مسلسلها الجديد «صدفة» سيعرض خلال شهر رمضان المقبل على 4 قنوات فضائية. «صدفة» التعاون الثالث بين ريهام حجاج والمخرج سامح عبد العزيز بعد مسلسل «يوتيرن» رمضان قبل الماضي، ومسلسل «جميلة» في رمضان الماضي، والتعاون الرابع مع المؤلف أيمن سلامة، الذي قدم معها مسلسلات «لما كنا صغيرين، يوتيرين، جميلة»، ويشارك في بطولة مسلسل «صدفة» خالد الصاوي وسلوى خطاب ورشدي الشامي وميار الغيطي ورباب ممتاز وفراس سعيد وعصام السقا ونور إيهاب وعدد من الوجوه الشابة الجديدة.
* بدأ النجم تامر حسني، التحضير لبدء تصوير فيلمه الجديد الذي يحمل عنوان «إعادة تشغيل» من تأليف أيمن بهجت قمر، ومن إخراج سارة وفيق، وسيشاركه بطولته النجمة هنا الزاهد، في اللقاء الثاني بينهما بعد فيلم «بحبك» في العام 2022.
يذكر أن تامر حسنى، قدم آخر أفلامه «تاج» الذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي 2023، وشارك في بطولته دينا الشربيني، عمرو عبد الجليل، ساندي، هالة فاخر، محمد أبو داود، إسراء أحمد، محمد الجوهري، أحمد على، سمر متولي، إحسان الترك وعدد آخر من الفنانين، وضيف الشرف أحمد بدير وقصة وسيناريو وحوار تامر حسنى وإخراج سارة وفيق، وحقق الفيلم ما يقرب من مليار جنيه، من عرضه في مصر والدول العربية، وبعض الدول الأوروبية وأمريكا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n7smz8h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"