عادي

مسلسلات بلا نجوم تلفت الأنظار

15:56 مساء
قراءة دقيقتين
مسلسلات بلا نجوم تربح السباق الرمضاني في الأسبوع الأول
مسلسلات بلا نجوم تربح السباق الرمضاني في الأسبوع الأول
مسلسلات بلا نجوم تربح السباق الرمضاني في الأسبوع الأول
مسلسلات بلا نجوم تربح السباق الرمضاني في الأسبوع الأول
القاهرة: حسام عباس
تشير أغلب الشواهد والآراء الجماهيرية المنشورة والمتداولة عبر وسائل التواصل حول الانطباعات الأولية عن مسلسلات رمضان هذا العام بأن أكثر المسلسلات جاذبية وجودة على مستوى الكتابة والتمثيل والإخراج هي أعمال أبطالها وجوه شابة صاعدة لأول مرة في رمضان هذا العام.
أول تلك الأعمال التي لفتت الأنظار بشدة من الحلقة الأولى مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، الذي يتصدى لظاهرة التعامل الخاطئ مع مواقع التواصل، ويطرح قصصاً كثيرة للشباب ومعاناتهم مع مواقع التواصل، وهو من بطولة مجموعة من الوجوه الصاعدة في مقدمتهم سلمى أبو ضيف، وليلى أحمد زاهر، وإسلام إبراهيم، ومعهم انتصار، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وأحمد فهيم، من تأليف سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.
قصة مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» تدور حول «شيماء» فتاة بسيطة تعيش مع أسرتها في منطقة شعبية تنقلب حياتها رأساً على عقب بعد نشر شقيقتها مقطعاً على صفحات التواصل الاجتماعي؛ حيث نكتشف التأثير الخطِر لهذا العالم على حياة الأسرة، وكيف تؤثر كلمات بسيطة أو مقاطع مصورة على الكثير من الأشخاص الذين تتغير وجهات نظرهم بين لحظة وأخرى.
المسلسل الثاني الذي نال إشادات كبيرة «مسار إجباري» الذي تدور أحداثه حول شابين «علي» و«حسين» يكتشفان سراً خطِراً، وهو أنهما شقيقان، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من المواقف، من بينها حدث خطِر يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد معاً بشكل «إجباري».
المسلسل يتصدى لبطولته الأولى الشابان أحمد داش وعصام عمر، ومعهما عدد كبير من النجوم والنجمات، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان.
أما المسلسل الثالث الذي لفت الأنظار «أشغال شقة» بطولة هشام ماجد، وأسماء جلال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول أخصائي للطب الشرعي وزوجته الإعلامية، يرزقان بطفلين توأم بعد فترة من زواجهما، ويقرران الاستعانة بمربية أطفال لتعتني وتراعي الطفلين، لكنهما يعانيان في مرحلة البحث عنها، ويتعرضان لمواقف عديدة، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/s6hcdrcf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"