عادي
نقل تحيات رئيس الدولة ونائبيه إلى ديبي إتنو

شخبوط بن نهيان يبحث العلاقات مع رئيس تشاد الانتقالي

00:37 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

التقى الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، وزير دولة، محمد إدريس ديبي إتنو، الرئيس الانتقالي لجمهورية تشاد في العاصمة أنجمينا، وتم خلال اللقاء بحث العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وتشاد في المجالات ذات الاهتمام المشترك.

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان، تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، إلى الرئيس ديبي إتنو، وتمنياتهم لبلاده وشعبه بالمزيد من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمّل ديبي إتنو، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.

وتمت مناقشة سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين وسبل تنميتها في المجالات كافة، وأكد الطرفان أهمية مواصلة تعزيز العلاقات الثنائية، وعبرا عن الحرص على العمل المشترك لتعزيز الشراكة القائمة بين البلدين لتحقيق المنفعة العامة. وأكد الشيخ شخبوط بن نهيان، خلال اللقاء، أن العلاقات بين الإمارات وتشاد في تطور مستمر.

كما التقى الشيخ شخبوط بن نهيان، صالح النظيف، وزير الشؤون الخارجية والتشاديين بالخارج والتعاون الدولي، حيث تم التوقيع على مذكرة تفاهم لإنشاء اللجنة المشتركة ومذكرة تفاهم للتدريب الدبلوماسي.(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpwa3w29

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"