عادي
تمثل المحفظة 1.5 مليون قدم مربعة من العقارات اللوجستية

«بروكفيلد» تشتري حصة في منصة تابعة لـ«الخليج للاستثمار الإسلامي»

10:28 صباحا
قراءة دقيقتين
«بروكفيلد» تشتري حصة في منصة تابعة لـ«الخليج للاستثمار الإسلامي»
«بروكفيلد» تشتري حصة في منصة تابعة لـ«الخليج للاستثمار الإسلامي»
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة بروكفيلد لإدارة الأصول المالية، من خلال أحد صناديقها الخاصة بالعقارات، استحواذها على حصة مسيطرة في منصة العقارات اللوجستية التابعة لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي. تمثل المحفظة، التي تبلغ مساحتها 1.5 مليون قدم مربعة من المستودعات عالية الجودة في دولة الإمارات، دخول شركة بروكفيلد إلى قطاع الخدمات اللوجستية في المنطقة.
وتسعى شركة بروكفيلد إلى المزيد من الاستثمارات والتوسع من خلال الاستحواذ وتطوير أصول عقارية لوجستية عالية الجودة.
وقال جاد اللون، الشريك الإداري والرئيس الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط، في شركة بروكفيلد لإدارة الأصول المالي: «يعد نهجنا الاستثماري المباشر وعلاقاتنا العالمية عوامل أساسية في بناء محفظتنا الاستثمارية التي تضم أصولاً رفيعة المستوى في قطاعات العقارات والبنية التحتية والخدمات المالية بالمنطقة. وانطلاقاً من استمرار النمو الذي يشهده قطاع التجارة الإلكترونية والاستهلاك في المنطقة، نؤمن بأن هناك فرصاً مثيرة للاستفادة من خبراتنا العالمية وتقديم حلول لشركائنا في الشرق الأوسط».
وقال محمد الحسن وبانكاج جوبتا، الشريكان المؤسسان والرئيسان التنفيذيان لشركة الخليج للاستثمار الإسلامي: «تتيح لنا شراكتنا مع بروكفيلد لإدارة الأصول توسيع عملياتنا بشكل أكبر من خلال الاستثمارات والاستحواذات في دول مجلس التعاون الخليجي. وبسبب تزايد الترابط، تشهد المنطقة تكاملاً أكبر لاقتصادات الخليج، ما يؤدي إلى زيادة الطلب على أصول العقارات اللوجستية».
وتمتلك وتدير شركة بروكفيلد لإدارة الأصول، بالشراكة مع شركائها، ثلاثة ملايين قدم مربعة من العقارات التجارية في المنطقة، بما في ذلك «آي سي دي بروكفيلد بليس». يمتد المجال اللوجستي المتكامل لشركة بروكفيلد على مساحة تزيد على 80 مليون قدم مربعة عبر خمس قارات.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cu7kd22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"