عادي

فيديو| جماهير ليفربول تنتقد تصرف نونيز في وداع يورغن كلوب

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تعرض المهاجم الأورغوياني داروين نونيز، للانتقادات من جماهير فريقه «ليفربول»، بسبب تصرفه خلال مراسم توديع مدربه الألماني يورغن كلوب، في ملعب أنفيلد.

اصطف اللاعبون والمدربون في ممر شرفي لتوديع كلوب أمام الجمهور بعد رحلة استمرت 9 سنوات مع النادي، حيث صفق الجميع أثناء مروره.

وامتنع نونيز عن التصفيق لمدربه أثناء المرور من الممر الشرفي، وحين قرر يورغن كلوب العودة مجدداً للسير عبر الممر، استمر المهاجم الأوروغوياني في تجاهله، وهو الموقف الذي لم يمر دون أن يلحظه مشجعو ليفربول.

تداول مشجعو ليفربول مقطع فيديو للقطة مرور كلوب عبر الممر الشرفي، وعبروا عن استيائهم من تصرف نونيز، البعيد عن مستواه، حيث لم يسجل أي هدف في آخر 10 مشاركات مع الفريق.

وجاءت الانتقادات رغم العلاقة الجيدة المعروفة بين يورغن كلوب وداروين نونيز، وحرص المدرب الألماني على دعم وإعلان إيمانه بموهبة المهاجم الواعد.

وردت مجموعة أخرى من المشجعين بنشر مقطع فيديو من احتفالات لاعبي ليفربول مساء الأحد لتوديع مدربهم، حيث ظهر نونيز وهو يرقص مع كلوب.

وأثار داروين نونيز الجدل مؤخراً بعد حذفه لصوره بقميص ليفربول عبر حسابه على منصة إنستغرام، وسط تكهنات باستعداده للرحيل عن النادي، ما جعله مستهدفاً من الجماهير الغاضبة لتراجع معدله التهديفي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"