عادي

«شوبير» يعلق على خلافات والده مع مدرب المنتخب المصري حسام حسن

15:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«شوبير» يعلق على خلافات والده مع مدرب المنتخب المصري حسام حسن
كشف مصطفى شوبير، حارس مرمى نادي الأهلي المصري، عن أن الخلافات التي وقعت بين والده الحارس السابق والإعلامي أحمد شوبير وحسام حسن مدرب منتخب مصر، لم تؤثر في استدعائه للفريق.
وأوضح شوبير في تصريحات تلفزيونية أنه لا يعرف حقيقة وجود خلافات لوالده مع حسام حسن مدرب منتخب مصر وتوأمه إبراهيم حسن مدير الفريق.
وأضاف أنه كان دائماً يحرص على مصافحة حسام حسن قبل مباريات الأهلي ضد الأندية التي دربها قبل تولي مسؤولية منتخب مصر، وأن علاقته جيدة بالتوأم.
وأشار مصطفى شوبير إلى أنه لم يسمع عن خلافات والده وحسام حسن إلا بعدما قرر الأخير استدعائه لمعسكر منتخب مصر، شهر مارس الماضي، حيث تلقى رسائل من بعض اللاعبين يسألونه كيف سيتصرف مع المدرب.
وأكد شوبير، أن والده لم يهتم بسؤاله عن كيفية تعامل التوأم معه داخل معسكر منتخب مصر، مشيراً إلى إشادة حسام حسن بقوة شخصيته على الرغم من صغر سنه.
ولفت حارس الأهلي الشاب إلى دخوله معسكر منتخب مصر لشهر يونيو وهو مدرك أنه سيلعب مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، لأن ذلك سيجعله مستعداً ذهنياً في حال قرر حسام حسن منحه الفرصة، خاصة أنه أصبح أكثر خبرة بعد لعبه عدداً أكبر من المباريات وتحقيقه لقب دوري أبطال إفريقيا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2c76amzt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"