عادي
محمد بن سلطان: طموحنا المراكز الأولى

أبطال الإمارات جاهزون لبطولة آسيا للدراجات المائية

20:36 مساء
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

أكد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، أن أبطال الإمارات جاهزون للمشاركة في بطولة آسيا للدراجات المائية والتي بدأت من يوم الثلاثاء، بالتجارب الحرة في مدينة أوساكا اليابانية، مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة هو المنافسة على المراكز الأولى وصعود منصة التتويج.

محمد بن سلطان

وأعرب الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة عن ثقته الكبيرة في قدرات أبناء الإمارات لتحقيق المراكز الأولى والوصول لمنصة التتويج في هذه المنافسة.

وشدد الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان على أن النجاح والميداليات ترتبط دوماً بمشاركة الإمارات في أي بطولة بحرية، خاصة أننا نمتلك المواهب القوية والتي تصنع للإمارات دوماً التفوق في أي منافسة بحرية.

ويبدأ ممثلو الإمارات للدراجات المائية رحلة قوية عبر المشاركة في الجولة الأولى لبطولة كأس آسيا للدراجات المائية، والتي تقام في مدينة أوساكا وتستمر حتى التاسع من يونيو الجاري، ويسعى منتخب الإمارات الذي يشارك بدعم من اتحاد الإمارات للرياضات البحرية إلى تحقيق نتائج ومنصات في المشاركة الحالية وإبراز قدرات أبناء الإمارات المتميزة في سباقات الدراجات المائية.

ويترأس البعثة جمال الجناحي عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للرياضات البحرية، وتضم المتسابقين خليفة خالد في فئة جالس محترفين، وسلمان يونس العوضي في فئة «جالس نوفيس»، وعبد الله عبد الرحمن الحمادي في فئة جالس «برو إم»، وراشد سالم طاهر في فئة «واقف نوفيس»، إضافةً إلى راشد سهيل الطاير إداري الفريق.

وتعد هذه البطولة هي النسخة الآسيوية الأولى التي تقام بنظام الجولات، حيث تنطلق الجولة الأولى في اليابان، بمشاركة 184 متسابقاً في مختلف الفئات، ثم تقام الجولة المقبلة في ديسمبر 2024 في تايلاند.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9wem6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"