عادي

«مطارات دبي» تحتفل بتخريج 15 إماراتياً ضمن برنامج وجوه المستقبل

13:28 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي: «الخليج»

احتفلت مطارات دبي، بتخريج دفعة جديدة تضم 15 متدرباً من مواطني دولة الإمارات من برنامج وجوه المستقبل الهادف لدعم أجندة التوطين ورعاية المواهب المحلية في قطاع الطيران.

يهدف هذا البرنامج السنوي إلى استقطاب أفضل الخريجين من الجامعات الإماراتية وتدريبهم بشكل مكثف في مختلف المجالات الرئيسية في المطار، بما في ذلك الموارد البشرية والتكنولوجيا والبنية التحتية والعمليات التشغيلية.

وسلط حفل التخرج، الذي حضره كبار المسؤولين التنفيذيين في مطارات دبي، الضوء على التزام مطارات دبي بتطوير الكفاءات الإماراتية الشابة وإعدادهم ليصبحوا قادة المستقبل في قطاع الطيران.

وأكد مشاري البناي، الرئيس التنفيذي للموارد البشرية في مطارات دبي، على أهمية الاستثمار في المواهب والخبرات الإماراتية الشابة. وقال: «تمثل الكفاءات الوطنية ركيزة أساسية في مسيرة تطوير قطاع الطيران في دبي. ومن خلال مبادرات مثل برنامج وجوه المستقبل، فإننا نحرص على تقديم الدعم والموارد والتوجيه اللازم لتمكين الشباب الإماراتي من استكشاف إمكاناتهم وتحقيق طموحاتهم المهنية في هذا القطاع الحيوي».

يُعدّ برنامج وجوه المستقبل جزءاً من استراتيجية التوطين الشاملة التي تتبناها مطارات دبي، والتي تشمل مجموعة من البرامج بما في ذلك برنامج «النجوم الصاعدة» التدريبي، والبرنامج المخصص لتدريب وإعداد المواطنين وتأهيلهم للانضمام إلى فريق مكافحة الحرائق في مطارات دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yzehn9dz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"