عادي

232 مشاركاً في برنامج «نوخذة أبوظبي»

19:48 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المشاركين في البرنامج

يواصل برنامج «نوخذة أبوظبي» الصيفي نجاحه الكبير عبر تطبيقه في أكثر من موقع في العاصمة أبوظبي وفي جزيرة دلما وفي المرفأ، بتنظيم من نادي أبوظبي للرياضات البحرية ودعم من مجلس أبوظبي الرياضي.

ووصل عدد المسجلين في برنامج نوخذة أبوظبي الصيفي إلى 232 مشاركاً منذ انطلاقة البرنامج في 6 يوليو الماضي في مختلف المواقع ووصول العدد إلى 35 مشاركاً في جزيرة دلما واستمراره طوال الأيام الماضية بتعليم المشاركين أساسيات الإبحار بالمحامل الشراعية وتعلم أهم مهارات الإبحار في المياه وتأهيلهم للمشاركة لاحقاً في مختلف السباقات الشراعية.

من جهته كشف ماجد عتيق المهيري مدير إدارة الرياضات البحرية في النادي عن النجاح الكبير للبرنامج منذ انطلاقته في 6 يوليو حتى الآن والإقبال الكبير على المشاركة والحضور في جزيرة دلما بالتحديد وقال: تم تطبيق فكرة إقامة البرنامج في دلما للمرة الأولى هذا الموسم، ولاقت نجاحاً كبيراً مع الإقبال على المشاركة وأيضاً فرحة أهالي الجزيرة بإقامة البرنامج.

وأضاف: هدفنا هو نشر ثقافة الشراع بشكل أكبر وأن نصقل مهارة اللاعبين المميزين من أجل مشاركتهم لاحقاً عبر برنامج النوخذة الذي تنظمه أكاديمية أبوظبي للمشاركة في سباقات المحامل الشراعية 22 قدماً، بالإضافة إلى أن فرق البحث عن المواهب في سباقات الشراع ستكون حاضرة من خلال البرنامج للبحث عن اللاعبين المميزين وتأهيلهم للمشاركة في سباقات المحامل الكبيرة فئة 43 و60 قدماً وأيضاً تأهيلهم بالشكل المناسب.

وتوجه ماجد المهيري بالشكر إلى أبوظبي البحرية الشريك في برنامج النوخذة الصيفي مشيداً بالتعاون الكبير معها طوال موسم النادي البحري في مختلف الأنشطة والبطولات. كما شكر مجلس أبوظبي الرياضي على دعم البرنامج والتواجد مع النادي عبر أهم الفعاليات.

.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddv4tvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"