مقال مدفوع
جديد الأسواق

الفطيم ايكيا تعلن عن افتتاح متجرها الجديد في سيتي سنتر الفجيرة لتوفير تجارب تسوق مستدامة بأسعار مناسبة للجميع

11:11 صباحا
قراءة 3 دقائق
ikea

الفجيرة، الإمارات العربية المتحدة – 25 يوليو 2024: أعلنت الفطيم ايكيا عن افتتاح أحدث متاجرها في سيتي سنتر الفجيرة في خطوة محورية تؤكد حرصها على النمو المستمر وتشجيع الابتكار في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعزز هذه الخطوة مساعي الشركة بتقديم منتجات مميزة وعملية ومستدامة بأسعار مناسبة وجودة عالية. 

وحضر فعالية افتتاح المتجر الجديد فينود جايان، المدير الإداري لشركة الفطيم ايكيا، الذي أعرب عن سعادته بدخول الشركة لمرحلة جديدة في دولة الإمارات، وقال: "يسرنا اليوم أن نكشف عن فصل جديد في رحلة الفطيم ايكيا في الإمارات. تحتفي هذه الخطوة المميزة بنمونا المستمر وتسلط الضوء على التزامنا بخدمة المجتمع الإماراتي".

 

الصورة
ikea

مفهوم المتجر المبتكر

يشكّل المتجر الجديد في الفجيرة ثاني متاجر العلامة في دولة الإمارات، ويأتي بعد النجاح الذي حصده افتتاح المتجر الصغير في الوحدة مول في عام 2020. ويتألف المتجر الجديد من طابقٍ واحد، ويمتد على مساحة 2,750 متر مربع ليوفر للزبائن تجارب تسوق مريحة وممتعة. وتضم الوجهة المخصصة أيضاً منتجات للشراء المباشر، مما يسمح للزبائن باستكشاف تجارب تسوق منتجات أثاث وحلول منزلية استثنائية.

المسؤولية الاجتماعية والاستدامة

الصورة
ikea

 

يضم المتجر سبعة غرف عرض تعكس أنماط الحياة والثقافة المحلية، مما يلبي مختلف الأذواق والتفضيلات الفريدة للزبائن. وأوضح جايان وجود 1,900 منتج مستدام من أصل 4,000 منتج معروض حالياً (بنسبة تصل إلى حوالي 47%)، مما يعكس التزام ايكيا بالتحول إلى أسلوب حياة صحي وأكثر استدامة. ويستعد المتجر، المميز بتصاميمه وطرق بنائه الصديقة للبيئة، للحصول على شهادة التصنيف الذهبي عن الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED) من قبل المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء وذلك لقاء تصميمه الفريد الذي يحقق توفيراً بنسبة 10% في استهلاك الطاقة، و55% في استهلاك المياه، فضلاً عن جودة الهواء المحسّنة. وأضاف فينود: "نحن ملتزمون باستراتيجيات إعادة التدوير والحد من النفايات. وحرصنا منذ البداية على دمج مواد البناء المعاد استخدامها، مما أتاح لنا تقليل مستويات استهلاك الطاقة والمياه بشكل ملحوظ، فضلاً عن تحسين جودة الهواء".

الالتزام بالعدالة والمساواة وتقديم المنتجات بأسعار مخفضة

تفخر الفطيم ايكيا بسعيها الدؤوب لتطبيق مبادئ العدالة والمساواة، حيث تتناصف تقريباً نسبة الموظفين والموظفات ضمن كوادرها. ويتبع المتجر أسلوب التصميم الديمقراطي الخاص بايكيا، مما يضمن توفير منتجات مميزة وعملية ومستدامة للجميع وبأسعار مناسبة.

أفضل خيارات الطعام

يضم المتجر الجديد أول سوق للأطعمة السويدية في الفجيرة، كما يوفر وصولاً سهلاً إلى مركز التسوق. ويقدم أيضاً مجموعة من خيارات الأطعمة المستدامة، بما في ذلك كرات ايكيا النباتية، وأسماك السلمون المعتمدة من مجلس رعاية الأحياء المائية، إلى جانب أصناف القهوة الحاصلة على اعتماد UTZ. ويوفر السوق لزبائنه كشك الخدمة الذاتية وعدة منافذ دفع لضمان تجربة تناول طعام مريحة.

خدمات شاملة لتجارب سلسة ومريحة

الصورة
ikea

 

يضم المتجر الجديد خدمات متنوعة تهدف إلى تعزيز تجربة ايكيا المخصصة للتسوق، مثل خدمات التصميم الداخلي والتجميع والتوصيل، إضافة إلى خدمات المطبخ والتركيب والقياسات وبطاقات الهدايا والخياطة، مما يضمن للزبائن الاستمتاع بتجارب تسوق سلسة ومريحة تسهل عليهم تصميم منازل أحلامهم.

وقال فؤاد شرف، المدير العام لمراكز التسوق في الإمارات لدى ماجد الفطيم العقارية: "يسعدنا الترحيب بأجدد متاجر ايكيا في سيتي سنتر الفجيرة. وتشكل هذه الخطوة إنجازاً لشركة ماجد الفطيم وسيتي سنتر الفجيرة، وتسلط الضوء على التزامنا بتوفير علامات تجارية عالمية وتجارب تسوق استثنائية لعملائنا في الإمارات الشمالية. ونتطلع لمواصلة إثراء المجتمعات وإتاحة عيش لحظات مميزة للجميع كل يوم".

وفي ختام الحفل، قال جايان: "يمثل المتجر الجديد دليلاً على التزامنا الراسخ بتوفير تجارب ايكيا على نطاق أوسع. كما يتميز هذا المتجر بتوفير المنتجات والحلول والأفكار المبتكرة، مما يساعدنا على تحسين الحياة اليومية لزبائننا وعائلاتهم".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.ikea.ae

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yn6ead9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"