عادي

مها الشحي ويوسف المطروشي يستعدان لتحديات أولمبياد 2024

22:07 مساء
قراءة دقيقتين

باريس - وام

تستعد مها الشحي ويوسف المطروشي سباحا منتخبنا الوطني للمشاركة في منافسات السباحة بأولمبياد باريس 2024.

تبدأ الشحي، التي خاضت تدريبها الأول على المسبح الأولمبي في باريس «لاديفانس أرينا» - الذي يستضيف منافسات السباحة - مشاركتها الأولمبية بعد غدٍ في سباق 200 متر حرة بمشاركة 31 سباحة من 27 دولة.

وأكد مروان حافظ الحتاوي مدرب منتخبنا الوطني للسباحة، أن تحضيرات يوسف المطروشي ومها الشحي جرت وفق المحدد لها مسبقاً من خلال المعسكرات التدريبية والحصص المكثفة.

وأشار إلى أن «باريس 2024»، تعد المشاركة الثانية للسباح يوسف المطروشي عقب أولمبياد طوكيو 2020، الذي بدأ رحلة احترافية ناجحة في الولايات المتحدة الأمريكية منذ ظهوره الأولمبي الأول.

  • أولمبياد باريس 2024 حلم لجميع الرياضيين
وقال: إن المنافسة في دورات الألعاب الأولمبية بمنزلة حلم لجميع الرياضيين من مختلف دول العالم وعبر عن التقدير للثنائي يوسف المطروشي ومها الشحي على التحضير الجيد لهذه المناسبة المهمة بعد أن استطاع الأول تحقيق الاستفادة المنشودة من برنامجه الاحترافي بأمريكا، والمضي قدماً في تنفيذه، إذ لمسنا تطوراً كبيراً في المستوى والأرقام الزمنية المسجلة، بما يعكس مدى التزامه وجديته بالتدريبات.

وأوضح أن ثنائي منتخبنا الوطني يخضعان لجرعات تدريبية يومية في باريس استعداداً لمنافسات سباق 200 حرة عن طريق السباحة مها الشحي، وسباق 100 متر حرة عن طريق السباح يوسف المطروشي وذلك بمعدل جرعتين تدريبيتين، إذ تم تقليل المعدلات التدريبية إلى حصة واحدة اعتباراً من اليوم وحتى بداية المنافسات، منوهاً بالحرص على تحقيق نتائج إيجابية تليق بالمشاركة الإماراتية في هذا المحفل الرياضي الكبير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23jtdn49

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"