عادي

هالاند يضرب تشيلسي بـ«هاتريك» ويبث الخوف في قلوب المنافسين

10:39 صباحا
قراءة دقيقتين
هالاند بعد هز شباك تشيلسي
متابعة: ضمياء فالح
ختم مانشستر سيتي بطل البريميرليغ للمرة الرابعة على التوالي جولته في الولايات المتحدة بقوة، إذ ضرب نجمه النرويجي إيرلينغ هالاند شباك تشيلسي بـ«هاتريك» أمام مدرجات كاملة العدد في ملعب أوهايو بمدينة كولومبوس، لتنتهي بنتيجة 4-2.
وافتتح هالاند التسجيل بركلة جزاء في الدقيقة الثالثة وبعد ثوان منها هز شباك الحارس روبرت سانشيز بهدف ثان وسجل أوسكار بوب هدف سيتي الثالث في الدقيقة 55 وبعد دقيقة أضاف هالاند الهدف الرابع لتعلق الصحافة البريطانية: «عندما تظن أن البحر هادئ لتعود إليه آمناً»، و«المفترس هالاند سجل هاتريك جديداً»، و«ألم يقل مدربه إنه مصاب؟».
انتفض نجم سيتي السابق الإنجليزي رحيم ستيرلنغ وسجل لتشيلسي من مسافة قريبة وفي الدقيقة 89 أضاف نوني مادويكي هدفاً للبلوز. وبدد غوارديولا الشكوك حول هالاند وقال: «استيقظ صباح السبت وقال لي إنه يشعر بتحسن كبير». ولم يشارك الحارس البرازيلي إيدرسون في المباراة الودية وبرر المدرب بيب غوارديولا غيابه وقال: «لم يتمرن معنا الجمعة، كان يعاني من ألم طفيف». وسئل الإسباني عن العقوبة الأخيرة التي تلقاها النادي بسبب تأخر دخول لاعبيه أرضية الملعب بعد الشوط الأول وقال: «قرأت للتو عنها في الأخبار، سأحاول جعل خطاباتي أقصر بين الشوطين». وعن تدريب مساعده السابق اينزو ماريشكا تشيلسي قال غوارديولا: «أنا سعيد فعلاً من أجله، أمضينا عاماً مميزاً معاً لكن الأكثر من هذا عندما كان مدرباً لرديف الفريق. إنه شخص مذهل ومحبوب وعائلته أيضاً وفعلاً قدم أداء مميزاً في ليستر سيتي وصعد به للبربميرليغ والآن هو يدرب واحداً من أكبر 6 أندية في إنجلترا وأتمنى له الأفضل لأنه يستحق، الأشخاص اللطفاء يستحقون الأفضل. كي تكون مدرباً يجب أن يكون إيمانك عميقاً جداً ومهما كانت النتائج أنا متمسك برأيي ولهذا هو يؤمن بما يفعله وسينجح». في المقابل، علق مدرب تشيلسي الجديد على مستقبل لاعب الوسط كونو غلاغر الذي شطبه من حساباته للموسم المقبل وقال: «لا توجد عندي معلومات جديدة، الشيء الوحيد الذي أستطيع قوله أنه على اتصال مع الإدارة للعثور على حل. في صيف كرة القدم تواجه الفرق بعض المشاكل مع بعض اللاعبين وفي النهاية يتوصلون لحل والجميع يكونون سعداء وأرجو أن يحصل هذا مع اللاعب». ورفض غالاغر عرضاً من أستون فيلا وتلقى تشيلسي عرضاً من أتلتيكو مدريد بقيمة 57.5 مليون استرليني لكن غالاغر لا يزال متردداً في قبول العرض والانتقال للعب في الليغا.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yxez8ndf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"