عادي

«بلووي» تقدم عرضها الأول في الاتحاد أرينا

17:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

تستضيف جزيرة ياس في أبوظبي العرض الأول في المنطقة لسلسلة الرسوم المتحركة «بلووي» والحائزة جائزة إيمي الموجهة للأطفال الصغار وذلك بتنظيم من «ثيوري الفين» وبدعم من دائرة الثقافة والسياحة – وميرال الشركة الرائدة في تطوير الوجهات والتجارب الغامرة في أبوظبي. تستمر العروض لمدة ثلاثة أيام من 30 أغسطس إلى 1 سبتمبر في الاتحاد أرينا.
يتمكن الأطفال والمعجبون من جميع الأعمار من رؤية «بلووي» و«بينقو بانديت» وعائلة هيلر المحبوبة وغيرهم من الأصدقاء كما لم يروهم من قبل. في أول عرض مسرحي مباشر لهم في دولة الإمارات العربية المتحدة سيتضمن العرض موسيقى ورقصات وحوارات تمثيلية ممتعة.
وقال سيا فار، المدير العام لشركة: «نحن بغاية السعادة لتقديم عرض «بلووي» الحائزة جائزة إيمي العالمية ولأول مره في المنطقة. يعد هذا العرض مناسباً جداً للعائلات لما يقدمه من مزيج من الترفية والمتعة إضافة إلى الفكر الاجتماعي الهادف. سنستمر بتقديم كل ما هو مميز وممتع لجمهور العاصمة أبوظبي وذلك بتعاون مع شركائنا».
يقدم العرض كل من ثيوري الفين، بيبي سي ستوديو، شركة مسرح ويندميل وبالتعاون مع الفنان اندرو كاي. وقد حقق العرض المسرحي نجاحاً كبيراً في السوق المحلية في أستراليا، حيث تم عرضه لأول مرة في مدينة بريسبان ودار الأوبرا في سيدني ومن ثم تابع نجاحه ليقدم 447 عرضاً في 65 مدينة في العالم وصولاً إلى أبوظبي نهاية الشهر الجاري، بالتعاون مع الفنان اندرو كاي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yckdu55f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"