عادي

فيل جونز وشنيدرلين يعلنان اعتزالهما

12:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة

متابعة: ضمياء فالح
أعلن مدافع مانشستر يونايتد السابق الإنجليزي فيل جونز (32 عاماً) اعتزاله لعب كرة القدم ليركز على مسيرته كمدرب في فرق ناشئة اليونايتد.
وشارك جونز في 229 مباراة على مدى 12 عاماً مع النادي شابتها الكثير من الإصابات وقال اللاعب: «انتهت مسيرتي في وقت أقل مما كنت أتطلع إليه، كانت مخيبة بالظاهر لكنني متفائل وأنظر لنصف القدح الممتلئ. حصلت على رخصة التدريب الموسم الماضي وسعدت بتجربة تدريب فريق دون الـ18».
وقال مصدر في النادي إنه لا توجد خطط لانضمام جونز لطاقم التدريب بشكل دائم في الأكاديمية لكنها فرصة للانطلاق وتمرير الخبرة للشباب.
من جهته أعلن شنيدرلين مورغان (34 عاماً) لاعب وسط اليونايتد السابق اعتزاله أيضاً بعد 200 مشاركة مع ساوثمبتون ومانشستر يونايتد وإيفرتون.
وقال شنيدرلين عبر حسابه في إنستغرام: «كل شخص يدون رحلته في هذه الحياة وكل مرحلة فيها فصل وبالنسبة لي انتهى فصل لاعب الكرة وأريد التعبير عن امتناني لساوثمبتون ولليونايتد، واحد من أكبر الأندية في العالم، قبل بدء فصل جديد في مسيرتي الاحترافية. شكراً لوكلاء أعمالي وشكراً لوالدتي ولوالدي الراحل وشكراً لشقيقتي التي فقدت سنة أو اثنين بسبب تقمصها دور الحارس فقط لتسعدني. شكراً لزوجتي التي تحملت تذمري ودعمتني وشكراً لأطفالي الذين أنسوني مرارة الهزائم، أنتم الثلاثة أكبر انتصارات في حياتي».
وتفاعل زملاء شنيدرلين السابقون مع المنشور وعلق الفرنسي مارسيال: «شكراً على كل شيء أخي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/44zd8wvs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"