عادي

سعود بن صقر يشهد توقيع مذكرة تفاهم بين «راكز» وغرفة التجارة الأمريكية في دبي

17:24 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد صاحب السموّ الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة أهمية تعزيز أواصر التعاون الاقتصادي، والاستثماري مع مختلف الشركاء الاستراتيجيين، لدفع عجلة التنمية المستدامة، وتعزيز مكانة إمارة رأس الخيمة المتنامية، مركزاً رائداً لازدهار الشركات ووجهة مفضلة لتأسيس الأعمال.
جاء ذلك خلال استقبال سموّه، في قصره بمدينة صقر بن محمد، الخميس، مارتينا سترونغ، سفيرة الولايات المتحدة لدى الدولة، ووفداً من غرفة التجارة الأمريكية في دبي، وكبرى الشركات الأمريكية بحضور عددٍ من المسؤولين في رأس الخيمة.
استعرض اللقاء العلاقات التجارية والشراكة الاستراتيجية المتنامية مع الولايات المتحدة، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات الاقتصادية وبحث الفرص الاستثمارية والاقتصادية التي توفرها إمارة رأس الخيمة للشركات.
وشهد سموّه، خلال اللقاء توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة مناطق رأس الخيمة الاقتصادية «راكز»، وغرفة التجارة الأمريكية في دبي، لتعزيز التعاون ودعم مجتمع الأعمال لدى الجهتين.
وقع مذكرة التفاهم، رامي جلّاد، الرئيس التنفيذي لهيئة «راكز»، وسامي بوسابا، رئيس غرفة التجارة الأمريكية في دبي.
وعبرت مارتينا سترونغ، وأعضاء الوفد الأمريكي، عن بالغ شكرهم لصاحب السموّ حاكم رأس الخيمة، لكرم الضيافة وحسن الاستقبال، مشيدين بعمق العلاقات الاقتصادية بين الإمارات والولايات المتحدة، والبيئة الاستثمارية المتميزة لإمارة رأس الخيمة. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2japcs49

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"