«شيفروليه» تكشف النقاب عن «كامارو» 2016 الجديدة

تحوي محركاً بقوة 455 حصاناً وسعة 6.2 لتر
05:50 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشفت شركة جنرال موتورز الأمريكية للسيارات عن طرازها الجديد كلياً شيفروليه كامارو، وذلك في فعالية إعلامية خاصة بمدينة ديترويت الأمريكية.

وجاءت كامارو الجديدة أخف وزناً من سابقتها بأكثر من 200 رطل، وذات شكل أكثر انسيابية بفضل التعديلات والتحسينات التي أدخلتها عليها شيفروليه، إلّا أنها عوضت الاختلاف الكبير في الوزن بالمحرك الجديد الذي تصل قوته إلى 455 حصاناً بسعة 6.2 لتر، وذو ال 8 أسطوانات. وذكرت تقارير في وقت سابق التفاصيل الخاصة بالمحرك الجديد الذي ستتضمنه السيارة كامارو الجديدة كلياً، إلّا أنها لم تكن دقيقة، حيث جاء المحرك الجديد أقوى وأكبر سعة مما تم ذكره في التقارير. وللمرة الأولى سوف يتوفر في السيارة الجديدة كامارو نظام التحكم المغناطيسي للتعليق الفعال، وهو النظام الذي كان متوفراً في السابق فقط في طرازات محددة.
ويمكن تغيير السيارة الجديدة كلياً إلى واحدة من ثلاثة أوضاع مختلفة للسيارة، كما قام الخبراء بتطوير نظام العوادم الخاصة ب«كامارو» الجديدة، فضلاً عن المحرك الذي يحتوي نظاماً متطوراً للأسطوانات التي تعطي أداء كبيراً يمتاز بالقوة والسلاسة. كما أنها ستحتوي على نظام اختيار وضع القيادة، وهو البرنامج الذي يمكن السائق من تغيير وضعية القيادة بين العادي أو الوضع الرياضي، علاوة على أن الطراز أس أس يحتوي على وضع إضافي، وهو وضع الشاحنة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"