شيفروليه ماليبو هايبرد 2016 الجديدة تقارع سيارات فئتها

التسارع من السكون إلى 100 كلم في الساعة خلال 7.8 ثانية
01:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أصبحت سيارة شيفروليه ماليبو هايبرد 2016 الجديدة واحدة من أفضل السيارات الهجينة بعد التعديلات والتحسينات التي أدخلتها عليها الشركة، بعد أن تسيدت تويوتا بريوس هذا النوع من السيارات لأكثر من عقد ونصف العقد من الزمن.

وبعد أن أعلنت شيفروليه عن سيارتها الجديدة بمعرض نيويورك الدولي للسيارات، فإن ماليبو هايبرد يمكن أن تكون أكبر تهديد لهيمنة فئة معينة من السيارات الهجينة.
وقالت شيفروليه في كشفها عن التفاصيل الخاصة بماليبو هايبرد، إن السيارة ستحوي نظاماً اقتصادياً في استهلاك الطاقة، وأنها سوف تقطع 48 ميلاً في الطرقات داخل المدينة و45 ميلاً لكل جالون على الطرقات السريعة.
كما أنها تتضمن نظام VOLTEC المتطور، فضلاً عن أن محركها الذي يعمل بالوقود ستبلغ سعته 1.8 لتر، أما البطارية فستكون بسعة 1.5 كيلوواط.
وعلى الرغم من أنه لن يمكن شحن البطارية بدون توصيلها بقابس شحن معين، فإن ذلك لن يمنع السيارة من قطع سرعة 55 ميلاً بالطاقة الكهربائية فقط.
وتستخدم السيارة الجديدة نفس نظام المكابح المستخدمة في سيارات شفروليه الأخرى، علاوة على المزيد من المواصفات والخيارات الداخلية للسائق.
كما توقعت مصادر أخرى أن يكون سعر السيارة أقل من سابقتها، ما سيساعد المستهلكين على توفير المزيد من الأموال.
وبالنظر إلى حجم وأبعاد السيارة الجديدة، فإنها تبدو أقل وزناً وأكثر طولاً من السيارات الأخرى في فئتها مثل تويوتا كامري هايبرد وتويوتا بريوس.
كما أن تصميمها الخارجي جاء أكثر انسيابية وحدة من الطرز السابقة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"