منة شلبي وإلهام شاهين بطلتا «أهل العيب» بعد اعتذار 3 نجمات

01:50 صباحا
قراءة 3 دقائق

القاهرة: «الخليج»

** بدأت الفنانة رانيا يوسف تصوير الجزء الأول من مسلسلها الجديد «الآنسة فرح» الذي كان يحمل اسم «شكة دبوس» قبل تغييره، والعمل مقرر عرضه على 3 أجزاء، وتدور أحداث الأول في 30 حلقة، والتحقت رانيا بالتصوير بعد عودتها إلى القاهرة، حيث كانت متواجدة خارج مصر لقضاء إجازتها الصيفية.
المسلسل من إخراج أحمد الجندي وانطلق تصويره لمدة 10 أيام قبل عيد الأضحى، ليتم استئنافه بعد إجازة العيد، ويشارك في بطولته أسماء أبو اليزيد التي تقدم الشخصية الرئيسية في العمل وهي «فرح»، إضافة إلى محمد كيلاني وعارفة عبد الرسول.
** رانيا تنتظر عرض مسلسلها «مملكة إبليس» الذي انتهت من تصويره قبل 25 يوماً، وهو من تأليف محمد أمين راضي، وإخراج أحمد خالد موسى، ويشارك في بطولته غادة عادل، سلوى خطاب، أحمد داود، إيمان العاصي، خالد أنور، محمود الليثي، أسماء جلال، نانسي صالح، وضيوف شرف منهم ناهد السباعي وفيدرا.
** بعد اعتذار 3 نجمات هن يسرا، منى زكي، وياسمين رئيس، استقرت الشركة المنتجة لفيلم «أهل العيب» على الفنانتين منة شلبي وإلهام شاهين، لتقديم أدوار البطولة النسائية، ليشاركهما البطولة الفنانان محمد ممدوح وإياد نصار، ويتولى إخراج العمل محمد ياسين، وهو من تأليف تامر حبيب، ومن المقرر البدء في تصويره الأسبوع المقبل، ومن المفترض عرضه في موسم إجازة نصف العام الدراسي المقبل، بعد تأجيل تصوير الفيلم لمدة عامين كاملين.
السيناريست تامر حبيب قام ببعض التعديلات على السيناريو، بناء على طلب الرقابة الفنية للمصنفات، نظراً لوجود بعض المشاهد لا تتماشى مع الشارع المصري بوجه عام، خاصة أن الفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي، حول 6 شخصيات، تدفعهم بعض الأسباب إلى اللجوء لطرق غير سوية سعياً وراء كسب المال.
** بعد خروجه من سباق عيد الأضحى الماضي، استقر صناع فيلم «لص بغداد» على طرح العمل في 22 يناير 2020، مع بداية موسم منتصف العام الدراسي، ويواصل فريق العمل تصوير ما يقرب من 18 مشهداً، في ديكورات مختلفة، أبرزها داخل مسابح باستاد القاهرة الدولي.
كانت الشركة المنتجة استبعدت تايلاند من التصوير الخارجي للفيلم، إذ كان من المفترض تصوير المشاهد الخارجية بها الفترة المقبلة، إلا أن تغييرات جديدة طرأت على التصوير، إذ تبحث الشركة عن دولة أوروبية.
«لص بغداد» بطولة محمد إمام، فتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن «توتة»، صلاح عبد الله، أحمد رزق، وعدد آخر من الممثلين، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى.
** بعد 5 أسابيع من التحضيرات والترشيحات المختلفة، استقرت الشركة المنتجة لفيلم «البعض لا يذهب للمأذون» على المخرج أحمد الجندي، ليتولى إخراج العمل الذي كتبه أيمن وتار، ويلعب بطولته النجم كريم عبد العزيز، ويعقد الجندي جلسات عمل يومية مع كل من بطل الفيلم وكاتب السيناريو، للاستقرار على تفاصيل العمل، الذي لا يزال في مرحلة الكتابة، وفي الوقت نفسه لترشيح بقية الفنانين الذين سيشاركون في البطولة، ومن المنتظر أن يبدأ التصوير يوم 5 أكتوبر المقبل، من أجل اللحاق بموسم إجازة منتصف العام الدراسي 2020.
** انتهى المطرب رامي جمال من تسجيل 4 أغانٍ من ألبومه الجديد، الأولى من كلمات هاني سرور، وألحان بلال سرور، وتوزيع شريف مكاوي، والثانية من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع شريف مكاوي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"