“فيات أبارث” الصغيرة تتعملق في رالي “غومبول”

05:54 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
حققت علامة "فيات أبارث" نجاحاً باهراً في عالم السيارات السوبر، من خلال حضورها كشريك رسمي في النسخة السادسة عشرة "غومبول 3000"، الرالي الذي اقتصر على 120 سيارة حصرية، واختتم في إيبيزا، بعد أكثر من 5500 كيلومتر في رحلة امتدت 7 أيام عبر الولايات المتحدة وأوروبا .
ورافقت أبارث المشاركين في جميع مراحل الطريق بصفتها الشريك الرسمي لنسخة ،2014 أولاً في الولايات المتحدة (من ميامي إلى نيويورك، مرورا بأتلانتا) مع خمس سيارات من مجموعة الولايات المتحدة، ثم في أوروبا عندما سارت قافلة في 8 يونيو/حزيران عبر المحيط الأطلسي وصولاً إلى ادنبره في اسكتلندا حيث كان ينتظرها ما لا يقل عن 8 سيارات أبارث .
وتحت هطول المطر في أوروبا، رحب العديد من المشجعين المعجبين بطراز "أبارث 695 بيبوستو"، أصغر سيارة سوبر، بأطقم "غومبول 3000"، الذين تقدمتهم "أبارث" على الطريق . وانضمت إلى أسطول أبارث التي غطت أكثر من 2700 كم من الجزء الأوروبي، من أدنبرة إلى إيبيزا، مروراً بلندن وباريس وبرشلونة، 5 سيارات من طراز "أبارث 595 MY" ،2014 واثنتان "أبارث 595" نسخة العيد السنوي ال ،50 لتمثل في مجموعها تشكيلة أبارث الكاملة .
وتم تزيين "أبارث 695 بيبوستو" بعبارة "السيارة الرسمية" مع منحها الرقم "1"، وقيادتها بواسطة ماكسميليون كوبر الرئيس التنفيذي ومؤسس "غومبول 3000" من أدنبرة إلى برشلونة مروراً بلندن وباريس . وفي كل مدينة لعبت "أبارث" دوراً لافتاً، حيث رحب بها مئات الآلاف من الناس، حيث شكل وصولها حدثاً مثيراً لا يمحى من الذاكرة .
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"