مقال مدفوع
جديد الأسواق

مركز ورزيدنس البستان يعزز عروضه بمعايير وتجهيزات متطورة لتجربة ضيافة مميزة

09:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
bustan

مع تطور مفهوم السياحة والسفر ورغبة المسافرين في الحصول على معاملة متميزة تفوق الوصف, قام مركز ورزيدنس البستان  بمواجهة التحديات العصرية وابداع ديكورات وتصاميم داخلية مفعمة بالحياة والحيوية.

وأضاف بكل  رقي وسائل ترفيهية جديدة واعتنى بتقديم خدمات تجعل من إقامة ضيوفه الكرام تجربة فريدة من نوعها.

قال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات: « اهتمامنا الدائم بتطوير رؤيتنا وتجديد خدماتنا هو الذي يجعلنا دائماً في المقدمة فنحن حريصون كعادتنا على تحقيق أرقى مقاييس الحداثة والعصرية مع حفاظنا على هويتنا وأصالتنا. وأضاف:«في الأشهر القادمة، سيتمكن ضيوف الفندق من تجربة هذه التحولات، ومن بين هذه الجهود التكامل بين الأثاث الجديد والتصاميم المبتكرة، حيث تم اختيار كل قطعة بعناية لتكمل الجمال العام وتعزز تجربة الضيف. وقد تم إضافة لمسة فنية لتكون ملاذاً للهدوء، ما يضمن أقصى درجات الراحة والسهولة لجعل إقامتهم في دبي إقامة لا تنسى حقاً».

يضم«مركز ورزيدنس البستان» الذي يقع مقره في دبي 640 غرفة وجناحاً فخماً، تتراوح من الاستوديوهات إلى خيارات من غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم، مع مرافق ترفيهية بما في ذلك حوض سباحة وصالة ألعاب رياضية ومركز للياقة البدنية وملاعب تنس ومساحات متعددة الاستخدامات للاجـتمـاعات والـفعـاليات والمـطـاعم والعديد من المرافق، ومركز تسوق متكامل.

حيث انه يوفر بيئة مثالية للإقامات الطويلة، بالإضافة إلى أجواء فاخرة لضيوفه عبر ردهة الفندق الواسعة وقاعات الاجتماعات ومركز رجال الأعمال وخيارات تناول الطعام المذهلة بالإضافة إلى سهولة الوصول للمكان للارتقاء بتجربة العملاء إلى أعلى مستويات الرفاهية مع العديد من الخدمات الفاخرة لتجربة ضيافة مميزة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/22be5xfd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"