عادي

9 ميداليات لمنتخب الناشئين في بطولة آسيا للجوجيتسو

00:54 صباحا
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

انطلقت، أمس الاثنين، منافسات فئتي الشباب والناشئين (تحت 16، و18، و21 عاماً) ضمن فعاليات النسخة الثامنة من بطولة آسيا للجوجيتسو التي تقام برعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، وتستمر حتى 8 مايو الجاري.

وللمرة الأولى في تاريخ بطولة آسيا للجوجيتسو جرى تخصيص منافسات يوم لفئة الناشئين، للبنين والبنات، واستهل نجوم المنتخب الوطني مشاركتهم بتحقيق إنجاز جديد بحصولهم على 9 ميداليات ملوّنة، بواقع ذهبيتين، وفضيتين و5 ميداليات برونزية.

وتوّج بالذهب كل من: نجلاء هاشم وزن 48 كجم، وحنين الخوري وزن 57 كجم، وبالميدالية الفضية كل من علي النجار وزن 40 كجم، وحمدان النجار وزن 48 كجم، فيما حصد الميداليات البرونزية كل من: إليازية الجنيبي وزن +63 كجم، وغلا الحمادي وزن 44 كجم، وزايد الحوسني وزن +77 كجم، وسيف البلوشي وزن 44 كجم، وسيف حمد العامري وزن 62 كجم.

وأشاد فهد علي الشامسي الأمين العام للاتحادين، الإماراتي والآسيوي، للجوجيتسو بالأداء القوي للاعبي المنتخب الوطني، مشيراً إلى أن التألق والاحترافية والالتزام التي أظهرها أبناء وبنات الإمارات مؤشر قوي على كفاءة خطط الاتحاد في الاستثمار بالمواهب الصاعد.

وقال الشامسي: «اتسم أداء أبطال المنتخب بالمهارة والتصميم والانضباط، ونحن على ثقة بأن الجيل القادم من اللاعبين سيترك بصمة كبيرة في مسيرة الإنجازات الرياضية للدولة».

وقال طارق علي الأمين العام للاتحاد الباكستاني: «أتوجه بالشكر إلى الاتحادين، الآسيوي والإماراتي، للجوجيتسو على هذا المستوى الرفيع من التنظيم، الإقبال الكبير على المشاركة والمستوى التنافسي يعكسان مدى التطور الذي تحرزه الرياضة في آسيا ».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mweyhuh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"