عادي

«ون زعبيل» يطلق مكاتب للشركات مزدوجة التراخيص

18:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«ون زعبيل» يطلق مكاتب للشركات مزدوجة التراخيص
«ون زعبيل» يطلق مكاتب للشركات مزدوجة التراخيص
دبي: «الخليج»
أعلن مشروع «ون زعبيل»، عن إطلاق مكاتب للشركات مزدوجة التراخيص تشغل 17 طابقاً تضم مكاتب ذكية، تدعم كفاءة استخدام الطاقة بأنظمة الإضاءة والكهرباء وأنظمة التكييف وتنقية الهواء.
وتتميز مكاتب ون زعبيل بقربها من المرافق المميزة ما يمنح المستأجرين فيها فرصة دعوة ضيوفهم إلى أحد المطاعم الراقية الحاصلة على نجمة ميشلان في ذا لينك، كما يمكنهم إقامة ندوات وحتى مؤتمرات على مرمى حجر من مكاتبهم حيث يوفر منتجع ون آند أونلي ون زعبيل مساحات للاجتماعات متعددة الأحجام وتلبي مختلف الاحتياجات لكافة أنواع الفعاليات، بينما يقدم فندق سيرو إقامة مميزة وفاخرة للضيوف ورجال الأعمال، كما يمكنكم الاجتماع مع ضيوفكم بغرض تسوق أرقى الماركات وتناول الطعام في منصة البيع بالتجزئة.
وتلعب الخدمات المميزة والمرافق المتطورة في مكاتب «ون زعبيل» دوراً مهماً في تعزيز جودة الحياة للمستثمرين فيها، حيث تتوافر خدمات كونسيرج وأمن على مدار الساعة في بناء المكاتب و7 طوابق سفلية لصف السيارات ويوجد مواقف مدفوعة أيضاً.
وقال عصام كلداري، مدير ون زعبيل: «يسرّنا إطلاق مكاتب الشركات من قلب إمارة دبي، والتي تعد وجهة لرجال الأعمال والمستثمرين وأصحاب الشركات الإقليمية والعالمية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhf8vur

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"