مقال مدفوع
جديد الأسواق

HONOR تضيف معايير مبتكرة لصناعة الهواتف الذكية بابداعاتها في "القابلة للطي"

10:44 صباحا
قراءة دقيقتين
honor

(دبي، الإمارات العربية المتحدة، التاريخ) صنعت HONOR اسماً لنفسها في سوق الهواتف الذكية مع تعطشها المستمر للإبداع وأخذها لمتطلبات المستخدمين بعين الاعتبار بشكل مستمر. وتستمر HONOR في دفع حدود ما يمكن عمله باستخدام الهواتف الذكية، وذلك عن طريق التقنيات الجديدة التي يتم دمجها في الهواتف أو عن طريق نظام التشغيل الفريد من نوعه. واحدة من أبرز أمثلة إبداعات HONOR في هذا المجال هو هاتف HONOR Magic V2، وهو هاتف ذكي فريد من نوعه جذب الأنظار نحوه بشكل سريع كدليل قوي على عمل HONOR الجاد خلال أعوام خصصتها لبناء هاتف جديد ثوري وفريد من نوعه.

عندما تم إطلاق هاتف HONOR Magic V2 في يناير من العام الحالي، شهدت المنطقة إطلاق أخف وأرفع هاتف قابل للطي يتم إطلاقه. إطلاق الهاتف لاقى ردود أفعال إيجابية من المستخدمين، فقد وضع هاتف HONOR Magic V2 معايير جديدة من ناحية التصميم والفخامة والإبداع.


شهد سوق الهواتف القابلة للطي زيادة ملحوظة بنهاية عام 2023 وبداية عام 2024. وقد استفادت HONOR من هذه الزيادة مع هواتفها الغنية بالمميزات، وقد مكنت هذه المميزات HONOR من اقتناص الفرص الموجودة في شريحة الهواتف الذكية. يمثل إطلاق هاتف HONOR Magic V2 مثال قوي على تلبية الشركة لمتطلبات المستخدمين في هذه الشريحة. وقد حصلت HONOR على نسب نمو كبيرة فاقت نسب النمو المتوسطة للسوق بشكل عام وفقًا للتقارير الأخيرة من شركات أبحاث التسويق المستقلة.

وعندما يتعلق الأمر بسوق الإمارات، فسنجد أن لدى المستخدمين عدة خيارات يمكنهم الاختيار بينها، فسوق الهواتف الذكية في الإمارات هو سوق عالي التنافسية، ولكنه فريد من نوعه حيث إن المستخدمين يفضلون الحصول على المنتجات الفخمة والأنيقة. ولذلك يمتلك هاتف HONOR Magic V2 كل المميزات التي تجعله الهاتف المثالي للمستخدمين


وللتأكيد على مركزها الرائد في الابتكار والتصميم، أطلقت HONOR مؤخرًا هاتف PORSCHE DESIGN HONOR MAGIC V2، والذي هو نتاج تعاون بين أيقونتين من أيقونات الصناعة ليقدمان منتج فريد من نوعه يُعيد تعريف ما تعنيه الأناقة والتطوير. ويستمد هذا الهاتف الإلهام من تصميمات Porsche Design الأنيقة والعملية، ويمثل هاتف PORSCHE DESIGN HONOR MAGIC V2 تقدير HONOR للأناقة، ليقدم تجربة مشابهة لتجربة السيارات الرياضية في راحة المستخدمين. ولإيصال رسالة الفخامة والتفرد، يتوفر هاتف PORSCHE DESIGN HONOR MAGIC V2 حصرياً عن طريق دعوات الشراء.

تفيد الدراسات التي أجرتها شركة Counterpoint المعروفة بأن عدد كبير من مستخدمي الهواتف الذكية -خصوصًا محبي الفئة الرائدة- بأنهم متحمسون للانتقال لتجربة الهواتف القابلة للطي في المستقبل القريب. وهو ما يبشر بفرصة واعدة يمكن للشركات مثل HONOR اقتناصها.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n9xzz7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"