عادي

«مورو» توقع اتفاقية لتعزيز حماية البيانات للمؤسسات

21:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مركز البيانات للحلول المتكاملة «مورو»، الشركة التابعة ل«ديوا الرقمية»، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي، عن انضمام الشركة إلى برنامج الشركاء المحترفين ل«Veeam»، وهي الشركة المتخصصة في حماية البيانات المتقدمة واستعادة البيانات.

وانطلاقاً من تقديمها للخدمات السحابية وخدمات «Veeam»، سيتمكن متعاملو «مورو» من الحصول على خدمة النسخ الاحتياطي كخدمة موثوقة، إضافة إلى خدمة التعافي من الكوارث.

ووقّع محمد بن سليمان الرئيس التنفيذي ل«مورو»، وفاسيلي فاغانوف المدير الإقليمي ل«Veeam» في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، اتفاقية شراكة في هذا الشأن، ستمكن «مورو» من تقديم حلولها وخدماتها لإدارة البيانات السحابية المستضافة في مراكز البيانات المحايدة للكربون والتابعة لها، والتي تضم مركز البيانات الأخضر الأكبر في العالم وفق موسوعة «غينيس» للأرقام القياسية.

وقال محمد بن سليمان: «إن الشراكة تهدف إلى تمكين المؤسسات الخاصة والعامة بحوسبة مرنة للبيانات»، مضيفاً أن نموذج «Veeam» للدفع حسب النمو، لن يكون قوة فعالة في مساعدة المؤسسات على توسيع نطاق أعمالها بمرونة فحسب، بل سيوفر للمتعاملين إمكانية الوصول إلى البيانات بسلاسة كبيرة.

وقال فاسيلي فاغانوف، إنه بمرور الأعوام أثبتت «مورو» معرفة واسعة بالقطاع، ونحن على ثقة من أن هذه الشراكة، ستمكن عملاءنا المشتركين من إدارة البيانات السحابية، ما يؤدي إلى نمو إضافي في الأرباح الإجمالية وتعزيز قيمة أعمالهم. (وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kasjv3n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"