عادي

كريم عبد العزيز يواصل تحقيق الأرقام القياسية

19:41 مساء
قراءة دقيقتين

يواصل الفنان كريم عبد العزيز كسر الأرقام القياسية في السينما المصرية، بتحقيقه لأعلى الإيرادات اليومية بفيلمه «بيت الروبي»، الذي يخوض به منافسات موسم عيد الأضحى 2023.

ووفق ما أعلنه مخرج الفيلم بيتر ميمي، فإن «بيت الروبي» استطاع أن يحقق في ليلة عرض واحدة ما يزيد على 10 ملايين جنيه مصري، ليصبح الإيراد اليومي الأعلى في تاريخ السينما المصرية.

وكتب بيتر ميمي عبر تويتر: «إيرادات فيلم بيت الروبي أمس فقط تخطت العشرة مليون جنيه.. ده رقم أول مرة يحصل في السينما، الحمد لله أن الفيلم لمس الناس، الحمد لله».

وحتى الآن، نجح كريم عبد العزيز وزميله كريم محمود عبد العزيز في تحقيق ما يزيد على 50 مليون جنيه إيرادات خلال أيام، وسط توقعات بأن يتضاعف الرقم خلال الفترة المقبلة.

ويتناول الفيلم قصة عائلة الروبي التي تسببت السوشيال ميديا في ابتعادها عن القاهرة والعيش في مدينة بعيدة، لكن الأحداث تتسبب في عودتهم مرة أخرى وهو ما يفتح باب الأزمة من جديد.

وضم فيلم «بيت الروبي» في بطولته مجموعة من النجوم، أبرزهم: كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، نور اللبنانية، تارا عماد، محمد عبد الرحمن الشهير ب توتا، منى الشاذلي، والعمل من تأليف محمد الدباح، وإخراج بيتر ميمي.

وحققت أفلام كريم عبد العزيز أرقاماً قياسية في السينما، ونجحت في الحصول على أعلى الإيرادات، حيث وصل مجموع إيراداتها في السنوات الماضية إلى نحو 360 مليون جنيه.

كما حقق رقماً قياسياً في فيلم «الفيل الأزرق 2»، الذي حصد أعلى إيراد في تاريخ السينما المصرية وقت عرضه، إذ سجل 104 ملايين جنيه.

كما نجح فيلم «كيرة والجن» الذي تشارك بطولته كريم عبد العزيز وأحمد عز، نجاحاً كبيراً في السينما وقت عرضه ضمن أفلام موسم عيد الأضحى 2022، إذ حقق 120 مليون جنيه إيرادات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/36sfa9ta

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"