عادي

«عقابية دبي» تعزّز جاهزية موظفيها ببرامج تخصصية رياضية

13:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:
«الخليج»
شهد العميد مروان عبد الكريم جلفار، مدير الإدارة العامة للمؤسسات العقابية والإصلاحية بشرطة دبي، بحضور العقيد عبدالله الخضر، ومديري الإدارات الفرعية، انطلاق مبادرة «تميز وجاهزية»، الهادفة إلى ضمان استدامة جاهزية موظفي الإدارة العامة عبر برامج تخصصية منتظمة.
وقال العميد جلفار، إن هذه المبادرة تؤكد التزام الإدارة بالتمتع بلياقة بدنية وذهنية عالية، واتباع أنظمة غذائية ونمط حياة صحي، خاصة أن طبيعة العمل الشرطي والأمني تتطلب عملاً وأداء احترافيين، نظراً للواجبات والمهام المنوطة بأفراد الشرطة والضباط، ما يُحتم عليهم المحافظة على جاهزية بدنية وذهنية عالية، عبر برامج ودورات تخصصية متقدمة طوال العام.
وأكد أن هذه المبادرة تسهم في دعم أهداف مركز التأهيل وتعزيز الجاهزية في الإدارة،لإسعاد المجتمع، بمتابعة الجاهزية البدنية وجودة الحياة، لمرتب شرطة دبي، والاهتمام بتوفير بيئة برامجية مستدامة لتحقيق هذه الأهداف.
وتضمنت المبادرة، ممارسة عدد من الأنشطة والتدريبات الرياضية، إلى جانب محاضرة صحية ألقاها الدكتور عثمان محمد، وأخرى عن اللياقة البدنية ألقاها المدرب رادوكو دوفجانيوك. كما تضمنت سحوباً على 13 جائزة بين الموظفين.
وتوجه العميد بالشكر إلى اللجنة المنظمة، والشركاء ممثلين في الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، والمركز الصحي لشرطة دبي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4sptrhwr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"