عادي

تأثر بعض رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي بالتطورات ليلاً

10:29 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
تأثر بعض رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي بالتطورات ليلاً
دبي: «الخليج»

تأثرت بعض رحلات طيران الإمارات وفلاي دبي بالتطورات التي حدثت الليلة الماضية، وقالت الناقلتان إنه جرى إلغاء وإعادة توجيه بعض الرحلات بسبب إغلاق عدد من المجالات الجوية في المنطقة.

وقال متحدث باسم طيران الإمارات: «بعد إغلاق المجال الجوي مؤخراً، ألغت طيران الإمارات بعض الرحلات وأعادت توجيه رحلات أخرى». وأضاف: «نحن نراقب الوضع عن كثب ونبذل كل الجهود لضمان عدم تأثر العملاء، ومساعدة الركاب المتأثرين».

ونصحت طيران الإمارات عملاءها المغادرين أو القادمين إلى مطار دبي الدولي بالتحقق من حالة رحلاتهم على موقع طيران الإمارات للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة برحلاتهم.

من جانبه، قال متحدث باسم فلاي دبي: نظرا للأغلاق المؤقت لعدد من المجالات الجوية الليلة الماضية، تم إلغاء بعض رحلاتنا يوم الأحد 14 أبريل إلى إيران والعراق وإسرائيل والأردن . 

وأضاف: نواصل مراقبة الوضع عن كثب مع إعادة فتح المجالات الجوية وسنجري أي تعديلات على جدول رحلاتنا وفقًا لذلك. نحن على اتصال مباشر مع مسافرينا الذين تأثرت خطط سفرهم ونعتذر عن الإزعاج الذي تسبب لهم جراء ذلك. ويُنصح المسافرين بالتحقق من حالة رحلاتهم على موقع الشركة للحصول على أحدث المعلومات المتعلقة بالرحلات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/488zthd3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"