عادي

قطعها 20 جزءاً.. إحالة الكويتي قاتل زوجته إلى «الطب النفسي»

14:17 مساء
قراءة دقيقتين
قطعها 20 جزءاً.. إحالة الكويتي قاتل زوجته إلى «الطب النفسي»
قطعها 20 جزءاً.. إحالة الكويتي قاتل زوجته إلى «الطب النفسي»
أحالت محكمة الاستئناف في دولة الكويت، رجلاً قتل زوجته وقطع جثتها إلى 20 جزءاً ورماها في حاويات قمامة في مناطق مختلفة، إلى الطب النفسي لفحص قواه العقلية.
وكانت محكمة الجنايات، قد قضت قبل نحو 3 أشهر بإعدام المتهم، بعد ارتكابه جريمة قتل مروعة بحق زوجته في يونيو/حزيران من العام الماضي، بحسب صحيفة «السياسة» الكويتية.
وفي تفاصيل القضية، فإن المتهم، البالغ من العمر 52 عاماً، وهو متزوج ولديه أبناء، كان قد تزوج من سيدة مطلقة (39 عاماً).
ووافقت المجني عليها من الزواج من المتهم، عرفياً، بعد أن تظاهر بالاهتمام بها وحبها، وكانت أختها الوحيدة على علم بهذا الزواج.
وسار الزواج في البداية بشكل طبيعي، إلى أن حملت منه، فطالبها بإجهاض الطفل حتى لا ينكشف زواجه منها، فرفضت المجني عليها، فتظاهر المتهم بالاقتناع، وأصبح يتوجه معها إلى الطبيب للاطمئنان على الجنين، وكذلك شاركها في شراء ملابس الطفل.
ولاحقاً، ساور شقيقة المجني عليها قلقاً بعد اتصالات متكررة وجدت فيها هاتف المجني عليها مغلقاً، وبتواصلها مع المتهم كان يبلغها أن شقيقتها متعبة من الحمل، وظل على هذه الحال مدة 6 أشهر.
لكن شقيقة المجني عليها، ساورتها شكوك، بعدما تغيبت شقيقتها عن فرح نجليها، فقررت تسجيل قضية تغيب، وأبلغت عن مكان الزوج، فألقي القبض عليه، وأنكر في البداية معرفته بمكان زوجته، إلا أنهم وجدوا دماء في سيارته، تتطابق مع دماء الزوجة.
وبعد تحقيقات، أقرّ الزوج بقتل زوجته الحامل في الشهر السادس وجنينها، وتقطيع جثتها إلى 20 جزءاً، وتوزيع أشلائها على حاويات القمامة في مختلف مناطق الكويت.
وادعى الزوج أثناء المحاكمة أن لديه ملفّاً في الطب النفسي، لكن محكمة أول درجة أصدرت حكماً بالإعدام بحقه، قبل إحالته إلى الطب النفسي من قبل الاستئناف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ya43hkaz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"