عادي

مبادرة لتنظيف شوارع الخروس من آثار الأمطار

19:18 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال المبادرة
خلال المبادرة
دشن مجلس ضاحية الخروس، أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي، مبادرة «عودة آمنة» لتنظيف الضاحية من آثار الأمطار بالتعاون مع الأهالي والجهات المتطوعة والمؤسسات الحكومية.
تأتي المبادرة استجابةً لحالة الطوارئ التي تسبب فيها المنخفض الجوي الذي شهدته الدولة مؤخراً، ما أدى إلى هطول كميات كبيرة من الأمطار.
وبهدف تعزيز التكاتف والتضامن المجتمعي، شارك جمعة عبد الله المغني، رئيس المجلس، بالإضافة لأعضاء المجلس، في جهود التنظيف، حيث تبرز المبادرة دور مجالس الضواحي في تعزيز التواصل بين الجهات المحلية والمجتمع، وتشجيع المشاركة الفعّالة للمواطنين في تحسين بيئتهم المحلية وتعزيز خدماتها.
وتمثلت جهود المبادرة في عمليات تنظيف شاملة للشوارع والأحياء المتضررة، بالتعاون الوثيق مع مكتب الشارقة للتطوع التابع لدائرة الخدمات الاجتماعية.
وأكد جمعة عبد الله المغني، أهمية هذه الخطوة في إطلاق مبادرة عودة أمنة والتي تعكس التضامن والروح الجماعية من حيث القيام بأهداف الضاحية في تعزيز الترابط وتنمية العمل التطوعي علاوة على المحافظة على صحة المجتمع.
ولفت إلى أهمية هذه المبادرة التي شهدت تعاوناً كبيراً وحرصاً وطنياً من قبل الأهالي على المشاركة والمساهمة في جعل منطقتهم أفضل لتعود إلى ما كانت عليه قبل الأمطار.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3j5dwcd7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"