عادي

بالفيديو| إحالة شرطي أمريكي للتحقيق بعدما قتل كلباً لينقذ رجلاً من أنيابه

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يخضع شرطي أمريكي للمساءلة القانونية بعد قتله كلباً هاجم رجلاً في أحد شوارع فيلادلفيا، ضمن مجموعة كلاب كانت تفترس الضحية، وفشلت محاولات كثيرة لإبعادها.
ووقع الحادث عند تقاطع شارع فيرمونت وشارع يونيون في حي مانتوا بغرب فيلادلفيا، صباح الأربعاء.
ويظهر في فيديو متداول للحادث، هجوم عنيف من أربعة كلاب ضد رجل كان يمشي في الشارع، بينما شوهدت سيارة شرطة متوقفة عند الزاوية. وقال الشخص الذي يقف خلف الكاميرا إن الكلاب هاجمت للتو شخصاً آخر قبل أن تتجه نحو المارة.
وشوهد الضحية، البالغ من العمر 53 عاماً، وهو يسقط على الأرض، بينما حاول عدد من المارة التدخل، لكن أبعدتهم الكلاب. وبعد ثوانٍ، نزل أحد الضباط من السيارة، وأخرج سلاحه، وأطلق عدة طلقات على أكبر كلب، فيما فرت الكلاب الثلاثة الأخرى من مكان الحادث.
وبحسب الشرطة فإن الضابط الذي أطلق النار على كلب من نوع Cane Corso، كان في دورية عندما قال أحد المدنيين إن هناك أربعة كلاب شاردة في الشارع. وأوضحت الشرطة أن الضابط حاول استخدام صفارة الإنذار لتشتيت انتباه الكلاب، لكنها استمرت في مهاجمة الرجل، فاضطر لإطلاق عدة طلقات، ما أدى إلى مقتل أحدها، وفرار البقية.
وأضافت أن الضحية أصيب بجروح في جميع أنحاء جسده، وتم نقله إلى المستشفى وحالته مستقرة، مبينة أن كاميرا الجسد في ملابس الضابط لم تكن قيد التشغيل وقت وقوع الحادث.
في النهاية تم وضع الضابط في مهمة إدارية، وفقاً لسياسة شرطة فيلادلفيا، في انتظار نتيجة التحقيق.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2558up55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"