عادي
واقعة تعود لـ20 عاما

لماذا تطالب حاكمة داكوتا الأمريكية بقتل كلب بايدن؟

16:58 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حاكمة داكوتا الأمريكية تطالب بقتل كلب بايدن
حاكمة داكوتا الأمريكية تطالب بقتل كلب بايدن

أثارت حاكمة ولاية داكوتا الجنوبية الجمهورية كريستي نويم، الجدل في الولايات المتحدة، بعد مطالبتها بقتل كلب الرئيس جو بايدن، بسبب ما سببه من حوادث لفريق الخدمة السرية بالبيت الأبيض.

وذكرت كريستي في مذكراتها المنتظر ظهورها في كتاب قريبا، «إن الكلب الذي تم نفيه من البيت الأبيض، كان يستحق القتل»، بعد أن تسبب في 24 حادثة عض.

ويأتي حديث الحاكمة الجمهورية التي كان يتوقع ترشيحها لمنصب نائب ترامب خلال الانتخابات الرئاسية المقبلة، في معرض دفاعها عن واقعة تعود لعشرين عاما، عندما قامت بقتل كلب أسرتها لأنه هاجم بعض الأشخاص.

وعلق عضو الكونغرس الجمهوري السابق جو والش، على مطالبة كريستي، بالقول إنها تسعى لأن تكون مثل دونالد ترامب، في وقت قال معارضوها إنها لم تكتف بقتل كلب أسرتها فقط، ولكنها أطلقت النار في ذات اليوم على عنزة، وفقا لشبكة سي بي إس.

وعندما سُئلت عن سبب عدم تسليم كلبها إلى ملجأ للحيوانات وليس قتله، كررت نويم قولها إنه كان غير قابل للتدريب، وحاول عضها، وربما عض آخرين.

وذكرت شبكة «إن بي سي» أن ترامب دعا بعضًا من المدرجين في القائمة المختصرة لنائب الرئيس إلى المسرح في منتجع خاص للمانحين في فلوريدا خلال عطلة نهاية الأسبوع، لكن نويم غادرت مبكرًا ولم تنضم للقائمة المختصرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3tvdvzu2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"