عادي

الدراجة الشاطئية «ديفندر» تنضم إلى اسطول شرطة دبي

20:08 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من تدشين الدراجة
دبي: «الخليج»

 

دشنت القيادة العامة لشرطة دبي، وشركة «إم تي إم البحرية» التابعة لمجموعة «المسعود»، الدراجة الشاطئية «ديفندر» - «Defender»، وذلك خلال ثاني أيام معرض سوق السفر العربي 2024، والذي تستعرض فيه شرطة دبي عبر منصتها في مركز دبي التجاري العالمي، 8 خدمات للسياح والزوار، لإثراء تجربتهم السياحية في الإمارة.

وشهد تدشين الدراجة، العميد مصبح سعيد الغفلي، نائب مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ لشؤون الطوارئ، والعميد الدكتور سعيد القمزي، مساعد مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية لشؤون الإدارة والرقابة، والعميد خلفان عبيد الجلاف، مدير إدارة الشرطة السياحية، وعدد من الضباط والأفراد من كلا الجانبين.

وقال القمزي، إن هذا التدشين يأتي في إطار عمل إدارة الشرطة السياحية على تعزيز شعور السياح بالأمن والأمان في البيئة الشاطئية. والارتقاء بتقديم الخدمات لمرتادي الشواطئ، وتوصيل الرسائل التوعوية في ذات الوقت.

وتتميز الدراجة بقدرتها على السير في المناطق الرملية والدخول في المناطق الضيقة، وتملك محركاً تبلغ قوته 82 حصاناً، في حين تبلغ سرعتها 100 كلم في الساعة، وتحتوي على صندوق إسعافات أولية، وتتسع لركوب شخصين إضافيين بجانب السائق، وإمكانية نقل السياح وأمتعتهم إن لزم الأمر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2rfrh54b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"