عادي
إقبال كبير على التسجيل للمشاركة

109 سفن تؤكد مشاركتها في ملحمة القفال 33

18:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مشاركة كبيرة متوقعة في النسخة ال33 لسباق القفال

يتواصل التسجيل للمشاركة في سباق النسخة الثالثة والثلاثين من سباق القفال للمسافات الطويلة، الذي يقام برعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، خلال الفترة من 11 إلى 19 مايو الجاري.

وينطلق السباق المرتقب الذي ينظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية منذ عام 1991 كالمعتاد من جزيرة صير بونعير مروراً بجزيرة القمر حتى خط النهاية في شواطئ دبي لمسافة تزيد عن 50 ميلاً بحرياً في لوحة تراثية رياضية بحرية رائعة تعيد إلى الأذهان ذكريات الآباء والأجداد في رحلة العودة من موسم الغوص.

محمد الفلاحي

وشهدت عمليات التسجيل للمشاركة في عرس سباق القفال في نسخته المرتقبة رقم 33 والتي تتم عبر البوابة الإلكترونية في موقع النادي، إقبالاً كبيراً من الملاك والنواخذة، حيث وصل العدد حتى عصر الثلاثاء إلى 109 سفن أكدت المشاركة في السباق الكبي.

وأشاد محمد عبدالله حارب الفلاحي عضو اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 33 مشرف الحدث بالإقبال الكبير على المشاركة في الحدث، مما يؤكد على المكانة الكبيرة التي يحتلها السباق في قلوب أهل الامارات ومحبي الرياضات البحرية التراثية كقيمة تاريخية بدأت فصول قصتها عام 1991.

وأوضح أن باب التسجيل للمشاركة في السباق سيغلق قبل مغادرة وفد اللجنة المنظمة للسباق إلى جزيرة صير بونعير حسب خطط اللجنة المنظمة للانتقال إلى هناك حسب قرار اللجنة العليا المنظمة على ضوء التقارير الخاصة بحالة البحر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43apjhuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"