عادي

راشد بن حمدان يطلع على تحضيرات «القفال الـ33»

20:48 مساء
قراءة دقيقتين
راشد بن حمدان يتسلم هدية تذكارية من وفد اللجنة المنظمة

استقبل الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، رئيس نادي النصر الثقافي الرياضي، وفد اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال الثالث والثلاثين للمسافات الطويلة، والذي يقام بدعم ورعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، خلال الفترة من 11 إلى 19 مايو الجاري.

ووقف الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، على التحضيرات والتجهيزات الجارية لتنظيم وإنجاح الكرنفال الرياضي التراثي العريق المخصص للسفن الشراعية المحلية 60 قدماً والذي بدأ عام 1991 بفكرة من مؤسسه المغفور له بإذن الله الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، طيب الله ثراه، ليكون الحدث رسالة تتوارثها الأجيال احتفاء بإرث الآباء والأجداد.

وثمن رئيس نادي النصر الدعم المتواصل والاهتمام الكبير من راعي السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، الذي أسهم في استمرار الحدث الكبير الذي يعد موعداً يترقبه الجميع في دولة الإمارات.

وأثنى الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم على الجهود المبذولة من قبل اللجنة العليا المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، الجهة المنظمة للسباق وشركاء النادي الاستراتيجيين في إنجاز الخطوات اللازمة والضرورية التي تضمن أمن وسلامة المشاركين في انتقالهم إلى جزيرة صير بونعير ووصولهم بسلام بعد السباق وإنجاح الحدث.

وتسلم الشيخ راشد بن حمدان بن راشد آل مكتوم، من وفد اللجنة العليا المنظمة لسباق القفال 33 هدية تذكارية قدمها له سيف جمعة السويدي نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة بحضور عضوي اللجنة خالد خميس بن دسمال ومحمد عبد الله حارب الفلاحي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"