مقال مدفوع
جديد الأسواق

» مايفير جيتس «تحلق نحو آفاق جديدة في سوق السفر العربي بدبي

11:07 صباحا
قراءة دقيقتين
may fair

أعلنت «مايفير جيتس»، إحدى الشركات الرائــــدة في تقديم خدمات تأجير الطائرات، عن بداية شراكة استثنائية مع «إسعاد» وذلك خلال مشاركتها في فعاليات معرض سوق السفر العربي 2024، ما يؤكد التزامها بتقديم حلول سفر جوي متميزة.

بفضل وجودها العالمي وسمعتها في مجال التميز، تُعتبر مايفير جيتس مركزاً شاملاً لجميع متطلبات تأجير الطائرات الخاصة. وعرضت «مايفير جيتس» في جناحها متعدد الطوابق مجموعة واسعة من الخدمات المصممة لتلبية الاحتياجات المتنوعة في مجال الأعمال والخدمات المتعلقة بالطيران. وتقدم الشركة مجموعة بارزة من عروض وخدمات تأجير الطيران بما في ذلك رحلات السفر، والطيران الخاص والأعمال، ورحلات خاصة للفرق الرياضية ومشجعي الفرق، وخدمات  MICE، وخدمات الشحن الجوي، ورحلات الإجلاء والإغاثة، ما يعني تلبية مجموعة واسعة من احتياجات وتطلعات العملاء، بدءاً من الأفراد الذين يسعون لتجارب سفر فاخرة إلى الشركات التي تحتاج إلى حلول نقل جوي فعالة وموثوقة.

وتعزز خبرة مايفير جيتس في عمليات تأجير الطائرات وخدمات دعم الرحلات قدراتها على تقديم تجارب سفر متسقة.

بالإضافة إلى خدماتها للتأجير، تُقدم مايفير جيتس حلول ACMI المتكاملة، والتي تساعد شركات الطيران على تحسين أداء أساطيلها وتلبية الطلبات المتغيرة بكفاءة. تعتبر هذه المرونة ذات أهمية بالغة في سوق الطيران الحالي الديناميكي، حيث يكمن النجاح في القدرة على التكيف.

من خلال تقديم حلول السفر الجوي الشاملة، تقدم مايفير جيتس نفسها كشريك موثوق لحلول السفر B2B، ملبيةً احتياجات وكالات السفر والشركات والكيانات الأخرى في قطاع السياحة.

في سوق السفر العربي، برزت مايفير جيتس بوجودها المميز من خلال تصميم جناحها الابتكاري والعروض التفاعلية التي تعكس التزام الشركة بالاحترافية ورضا العملاء.

وقدمت الشركة لزوار الجناح فرصة للاطلاع على خدماتها بشكل أكبر من خلال ممثلي الشركة الذين شاركوا الزوار رؤى الشركة وإمكاناتها وخدماتها.

وقد كان الجناح مفعماً بالنشاط، جاذباً لانتباه الحضور والمحترفين في الصناعة على حد سواء.

من خلال التركيز الثابت على الجودة والسلامة وخدمة العملاء الوثيقة، بما في ذلك خدمات تأجير الطائرات ودعم الرحلات المختلفة، فإن مايفير جيتس تعزز موقعها كلاعب رئيسي في السوق العالمي للقطاع وتواصل رفع المعايير في حلول السفر الجوي، ما يجعلها الاختيار الأمثل للأفراد والشركات الراغبين في خدمة متميزة وفاخرة.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"