مقال مدفوع
جديد الأسواق

بلوست-أون تصل إلى دولة الإمارات وتعيد تعريف منتجات العناية بالشعر باحترافية

10:33 صباحا
قراءة دقيقتين
up creative

بلوست-أون، العلامة التجارية الشهيرة للعناية بالشعر الاحترافية المعروفة بحلولها المبتكرة ونجاحها العالمي، تنطلق الآن في  دولة الإمارات العربية المتحدة. بدعم من فريق عمل دولي وبدعم محلي من رجل الأعمال والمستثمر صامويل ذكري، من المنتظر أن تعيد بلوست-أون تعريف معايير العناية بالشعر في المنطقة.

أُنشئت بلوست-أون على يد فريق من خبراء العناية بالشعر ذوي الخبرة، بما في ذلك خبير الشعر الشهير إنريكي جوزمان المقيم في ميامي، ويجسد مبدأ ”من أجل مصففي الشعر، من قبل مصففي الشعر“. يتم بحث وتطوير كل منتج بدقة على يد متخصصين ويتم تصنيعه في مختبر إيطالي شهير معروف بسمعته العريقة في التميز وسلسلة التوريد الواسعة.

يوضح إنريكي جوزمان: ”كانت رحلة تطوير بلوست-أون مدفوعة بالالتزام بالتميز“. ”تم اختيار كل مكون من المكونات واختباره وإتقانه عن عمد. وقد ضمن تعاوننا مع المختبر الإيطالي أن كل منتج يلبي أعلى معايير الجودة والابتكار. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي كل منتج من منتجاتنا على مكونات نشطة تهدف إلى تعزيز صحة الشعر، وليس فقط مظهره“.

يقدم بلوست-أون مجموعة رائدة من مستحضرات تلوين الشعر بالألوان الكاملة التي تحول تجربة تلوين الشعر بتركيبة سريعة المفعول تكمل في 10 دقائق فقط. ويوفر هذا المنتج الفعال الوقت ويضمن لوناً نابضاً بالحيوية يدوم لمدة تصل إلى ستة أسابيع، وهو مناسب تماماً لنمط الحياة الديناميكي في دبي حيث الوقت هو في الواقع مال.

يتضمن خط منتجات بلوست-أون، المُصَمم لتلبية الاحتياجات الخاصة لمصففي الشعر ومصففي الألوان، أكثر من عشرة عروض. بدءًا من حل تحديات الصناعة طويلة الأمد إلى تعزيز ممارسات تصفيف الشعر اليومية، ويكرس بلوست-أون جهوده لتمكين المحترفين بأدوات وتركيبات فائقة الجودة.

لا يمثل إطلاق بلوست-أون في دولة الإمارات العربية المتحدة مجرد طرح منتجات جديدة بل بداية حركة لإحداث ثورة في صناعة العناية بالشعر. ”يقول صموئيل ذكري: "هدفنا هو أن نكون حاضرين في كل صالون، وأن نحدث تحولاً في مجال العناية بالشعر أينما ذهبنا. ”نحن نبدأ بتركيز قوي على الأعمال المباشرة بين الشركات، ونقوم بتزويد المحترفين وننتقل إلى سوق التجزئة في الوقت نفسه".

ومع إطلاق المزيد من المنتجات في وقت لاحق من هذا العام، يلتزم بلوست-أون بالابتكار والتوسع المستمر، مما يضمن أن تكون أحدث التحسينات والخيارات الطبيعية الصديقة للنباتيين في متناول الجميع.

بلوست-أون هو أكثر من مجرد علامة تجارية للعناية بالشعر - إنه التزام بالتميز والابتكار والنمو المهني لمصففي الشعر وخبراء الصبغ.

لمزيد من المعلومات حول بلوست-أون واستكشاف مجموعة منتجاته، يرجى زيارة موقعهم الإلكتروني على www.blust-on-uae.com  أو متابعتهم على وسائل التواصل الاجتماعي على @blustonuae و@blustonprofessional.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yeywu6nk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"