عادي

الزوراء يتغلب على الطلبة ويواصل ضغطه على المتصدر ووصيفه

12:11 مساء
قراءة دقيقتين
الزوراء
بغداد: زيدان الربيعي
حقق فريق الزوراء فوزاً مهماً على مستضيفه فريق الطلبة 1-0، في المباراة التي احتضنها ملعب الشعب في العاصمة بغداد، في ختام منافسات الجولة 28 من دوري نجوم العراق لكرة القدم، وحضرها جمهور كبير.
وقدم الفريقان مباراة متوسطة المستوى، حيث شهد الثلث الأول من الشوط الأول تفوقاً لصالح الزوراء الذي هدد مرمى الطلبة أكثر من مرة، بينما كانت الدقائق الأخيرة تجري في صالح فريق الطلبة، حيث نجح لاعبه محمد جواد في التسجيل ، إلا أن تقنية الفيديو الفار أكدت أن الكرة لامست يده قبل دخولها المرمى ليتم إلغاؤه.
وفي الشوط الثاني عاد الزوراء لفرض هيمنته على الكثير من دقائقه وتمكن لاعبه علي محسن من تسجيل هدف الفوز في الدقيقة 56 عندما انتزع كرة من أحد لاعبي وسط الطلبة، وسددها بقوة من خارج منطقة الجزاء، لتدخل المرمى.
وقد اختير علي محسن كأفضل لاعب في المباراة التي شهدت عودة مهاجم الطلبة حسين عبد الله لاوندي لخوض المباريات بعد أن شارك في دقائقها الأخيرة إثر عودته من الإصابة الخطيرة التي تعرض لها قبل أكثر من شهرين.
ورفع الزوراء رصيده إلى 55 نقطة، ليعزز وجوده في المركز الثالث ويواصل ضغطه على المتصدر القوة الجوية الذي يمتلك 62 نقطة وعلى الوصيف فريق الشرطة الذي لديه 61 نقطة.
وتجمد رصيد الطلبة عند 34 نقطة، ليبقى في المركز 11 مع امتلاكه لثلاث مباريات مؤجلة.
وقال عصام حمد، مدرب فريق الزوراء: «أتمنى أن تستمر هذه الانتصارات والنتائج الطيبة، حيث كانت لدينا استراتيجية خاصة بدأنا بها منذ اليوم الأول عندما قمنا بتغيير نظام اللعب، كما كانت لدينا الثقة العالية بما سنعمله بالفريق، وبدأنا نجني ثمار ما خططنا له، والمفرح بالأمر رغبة اللاعبين وتفاعلهم مع الطاقم الفني الجديد، ورغبتهم كذلك بتغيير واقع حال فريقهم وحالهم إلى الأفضل، وقد بدأنا نلمس التغيير منذ المباراة الأولى، والحمد لله استمرت سلسلة الانتصارات لغاية الآن.
‏بينما قال مهند زيدان، المدرب المساعد لفريق الطلبة:سيطرنا على شوطي المباراة، وكنّا قاب قوسين أو أدنى من تسجيل الهدف الأول، لكن شاءت الأقدار أن نتلقى هدفاً، ونخرج من هذه المباراة خاسرين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/524m2mp7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"