عادي
بولوني يعود من فرنسا ويقود تدريبات الجزيرة

أحمد سعيد: مباراة النصر مفترق طرق نحو درع الدوري

02:40 صباحا
قراءة 3 دقائق
أبوظبي: محمد النقيب

بعد 72 ساعة (إجازة) لفريق العنكبوت ومدربه بولوني الذي سافر لحضور تخرج ابنته من كلية الطب بفرنسا، استأنف فريق الكرة بالجزيرة تدريباته بعد أن طوى صفحة البحث عن مباراة ودية خلال اليومين المقبلين في محاولة جادة لاستغلال التوقف المؤقت للدوري استعداداً للقاء النصر المهم في الجولة 18 من دوري اتصالات. وسيكتفي الجزيرة بالتدريبات اليومية بالنادي حتى موعد المباراة وهو موعد اللقاء باستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة.

شارك في تدريب الأمس في الملعب الفرعي كل اللاعبين ولا يوجد مصابون وكانت الروح والحماس والتصميم على مواصلة المشوار في المنافسة على اللقب شعار الجميع، وكان تدريباً قوياً شمل اللياقة والنواحي التكتيكية والفنية والخططية التي تتماشى مع اللقاء كما كان واضحاً تركيز المدرب بولوني على اللاعب الشاب سالم مسعود آملاً في المشاركة والاستفادة من امكاناته في مباراة النصر. ووضح الاهتمام بالحارس الشاب أحمد مبارك الذي سيحمي مرمى العنكبوت في هذا اللقاء المهم بعدما حرس مرمى الجزيرة في جزء من مباراة الإمارات وكان متميزاً بعد طرد الحارس علي خصيف بسبب البطاقة الحمراء.

ويغيب عن هذا اللقاء اثنان من أهم أعمدة الفريق هما راشد عبدالرحمن الذي يواصل عقوبة الإيقاف، وعلي خصيف بعد البطاقة الحمراء في مباراة الإمارات.

وأكد أحمد سعيد إدار الفريق أن مباراة النصر تشكل مفترق طرق بالنسبة لفريق الجزيرة في مشواره نحو البطولة وأن الفوز فيها مهم جداً وهي محطة من أهم وأصعب المحطات بالنسبة للجزيرة في الموسم الحالي.

وقال: ان فترة الاستعداد للقاء كافية وأنها ستكون فرصة لعلاج بعض الأخطاء الدفاعية في المباراة الأخيرة أمام الإمارات حيث وصلت النتيجة 5/4 بعدما كان الجزيرة متقدماً 4/1.

وأضاف ان الأخطاء الدفاعية كانت كثيرة في اللقاء الصعب والمهم أمام الإمارات والتي كان بسببها دخول 9 أهداف في مباراة واحدة، وأيضاً دخول 9 أهداف في مرمى الجزيرة في الثلاث جولات الأخيرة منها 4 في مباراة العين و4 في مباراة الإمارات وعلى الرغم من أن دفاع الجزيرة كان هو الأفضل في دوري اتصالات منذ بداية الموسم وقبل آخر جولتين.

ويقول أحمد سعيد ان مباراة الإمارات كانت مفتوحة وليس فيها أي حذر دفاعي من الطرفين والمهم هو نجاح الهجوم في تسجيل 5 أهداف خارج أرضه والحصول على النقاط الثلاث والفوز بالمباراة.

ورداً على اختياره ضمن المرشحين لجائزة سمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد كأفضل إداري، قال أحمد سعيد إداري فريق الجزيرة: شرف كبير لي أن أكون من المرشحين لنيل هذه الجائزة وممثلاً لنادي الجزيرة في هذه المنافسة الشريفة والجديدة من نوعها. وأكد أحمد أن ترشيحه لمثل هذه الجائزة هو تتويج لجهود زملائه في الجهاز الإداري وعلى رأسهم محمد حميد المهيري مدير الفريق، وكل اللاعبين الذين كان التزامهم في الملاعب أول عناصر الدعم لاختياري ضمن المرشحين.

ويقول أحمد سعيد: ان الفوز ببطولة أندية التعاون كان إحدى أولويات الدخول في قائمة المرشحين، وإذا قدر لي الفوز بتلك الجائزة فسوف أتبرع بقيمتها لأطفال العراق.

وعبر عن سعادته بالتواجد الكبير لنادي الجزيرة للمنافسة على العديد من الفئات حيث انه تم ترشيح أحمد دادا لجائزة أفضل لاعب مواطن، وأحمد جمعة لجائزة أفضل لاعب صاعد، وتوني لجائزة أفضل لاعب أجنبي، وهذا إن دل على شيء فيدل على أن نادي الجزيرة لديه الكفاءات المهمة والمتميزة في كرة القدم الإماراتية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"