عادي
أهدى نجاح بطولات المدارس إلى محمد بن زايد وهزاع بن زايد

سلطان بن خليفة بن شخبوط يعيد تشكيل “فنية” شطرنج العين

02:59 صباحا
قراءة دقيقتين

أهدى الشيخ سلطان بن خليفة بن شخبوط آل نهيان رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج رئيس نادي العين للثقافة والشطرنج الإنجازات التي حققها لاعبو ولاعبات العين في بطولة الدولة لشطرنج المدارس إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وإلى سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني رئيس مجلس أبوظبي الرياضي تقديرا لدعم سموهما للحركة الرياضية في الدولة وفي إمارة أبوظبي.

كان شطرنج العين قد حصد ميداليتين ذهبيتين وفضية واحدة في ختام نهائيات بطولة الدولة للمدارس التي أختتمت مؤخرا بحصول بطلة العين والإمارات موزة المنصوري على ذهبية المستوى الأول للمرحلة الإبتدائية فئة 8 سنوات وحصول اللاعبة المتألقة مرام الزدجالي على ذهبية المستوى الثاني للمرحلة الابتدائية لفئة 10 سنوات وحصد الميدالية الفضية لنفس الفئة لاعب العين أسامة أحمد.

ومن ناحية أخرى اعتمد الشيخ سلطان بن شخبوط التشكيل الجديد للجنة الفنية بنادي العين للثقافة والشطرنج برئاسة هشام علي الطاهر الذي احتفظ بمنصب رئيس اللجنة ومعه أستاذ الاتحاد الدولي عثمان موسى نائباً لرئيس اللجنة مديراً لفرق النادي وتضم اللجنة في عضويتها المهندس مهرداد بهلوان السكرتير الفني للنادي ومدربي النادي: ديمتري قيموف وهشام الأرغا وإيرينا قيموفا وهدى النجار.

أصدر الشيخ سلطان بن شخبوط توجيهاته إلى اللجنة الفنية بمواصلة جهود تطوير لاعبي ولاعبات العين وحصد المزيد من الألقاب الدولية والمحلية ورفع التصنيفات الدولية للاعبين.

ويعقد النادي قريبا مؤتمرا صحافياً يتم من خلاله الإعلان عن الأرقام النهائية والنتائج التي أسفرت عنها الحملة الترويجية لنشر اللعبة في مدينة العين تعلم الشطرنج في يوم واحد والتي أختتمت يوم الخميس الماضي بنجاح كبير سيتم الإعلان عن تفاصيله في المؤتمر الصحافي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"