عادي

مجلس دبي ينظم دورة لمتطوعي مونديال السباحة

03:45 صباحا
قراءة دقيقتين

نظم مجلس دبي الرياضي الدورة الاولى للمتطوعين التي استضافها نادي الوصل بمشاركة 28 متطوعا من الرجال الذين سيكونون النواة الاولى لمشروع واسع لإعداد 500 متطوع من كلا الجنسين للعمل في لجان بطولة العالم للسباحة التي ستستضيفها دبي عام ،2010 وارتفعت بذلك حصيلة المتطوعين في المجلس من كلا الجنسين إلى 50 متطوعا بعد أن كان المجلس قد نظم دورة سابقة للمتطوعات.

تلقى المشاركون محاضرات أساسية هي الاولى من سلسلة دورات ومحاضرات تستهدف اعدادهم للعمل متطوعين ليس بعد سنتين من الآن بل وخلال البطولات والمؤتمرات التي ينظمها المجلس في شهر مايو/ أيار المقبل.

وقدم الدكتور أحمد سعد الشريف الأمين العام للمجلس محاضرة عن فكرة إنشاء مجلس دبي الرياضي وتحوله إلى كيان مؤسسي يمارس دورا هاما في الارتقاء بالمستوى الرياضي في إمارة دبي، كما تحدث عن التنوع في تشكيل لجان المجلس لتغطية كل ما يتعلق بعملية تطوير الرياضة نحو آفاق رحبة.

وألقى أمين عام مجلس دبي الرياضي محاضرة عن دور المتطوع في القطاع الرياضي سلط فيها الضوء على أهداف المجلس والعلاقات التي تربط المجلس بالأندية والاتحادات الرياضية والهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، وكذلك مع الشركات والمؤسسات في المجال الرياضي وفي المجتمع.

وقال الدكتور أحمد سعد الشريف إن هدف المجلس هو الوصول إلى إعداد 500 متطوع للعمل في جميع لجان بطولة العالم للسباحة دبي 2010 وحتى البطولات التي تسبقها وإن العمل سيتم لتحديد المؤهلات التعليمية والوظيفية وقدرات كل شخص في العمل في اية لجنة من لجان البطولة.

وتحدث بدر حارب مسؤول العلاقات العامة في مجلس دبي الرياضي، للمتطوعين عن الفعاليات التي ينظمها المجلس سنويا والتي تضم بطولات محلية وعالمية وملتقيات ومؤتمرات متنوعة ، والدور الذي يقع على المتطوعين لإنجاح هذه البطولات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"