«أودي» تطور محرك سيارتها «RS4» ليصبح ب 6 اسطوانات

02:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
قال مسؤولون في شركة أودي الألمانية للسيارات إن الشركة بصدد تطوير محرك سيارتها RS4 ليصبح ب 6 أسطوانات لبيعها في الولايات المتحدة التي يشهد سوقها طلباً كبيراً على السيارة، خلافا لأوروبا التي يتناقص الطلب فيها على RS4.

وأضاف المسؤولون أن الأسواق الأمريكية والصينية تشهد طلبا كبيرا من السيارة، وأن الشركة تلقت العديد من الطلبات بخصوص تعديلات على محرك السيارة التي حققت مبيعات قياسية فيها، وأن هذا التعديل جاء تلبية لطلب العملاء الذين تعتبرهم الشركة أهم عنصر في سلسلة عملياتها.
وتلقى السيارة RS4 طلباً شديداً في الأسواق الأمريكية والصينية نظراً لأدائها العالي و أسعارها المناسبة علاوة على اقتصاديتها في استهلاك الوقود. حيث إنها حققت مبيعات مرتفعة في العامين السابقين، ما حدا ب «أودي» إلى الاستجابة لطلب العملاء بتطوير المحرك. وأكد مسؤولو «أودي» أن السيارة المحدثة ستحتوي على محرك ذي 6 أسطوانات بشاحن حقن توربيني للوقود خلافا لسابقتها، وهو ما يعطيها قوة أكبر وأداء سلساً على الطرق، فضلاً عن التقنيات الجديدة التي تتضمن نظام التعليق الإلكتروني المتطور. وذكرت مصادر أن قوة المحرك الجديد ستبلغ أكثر من 450 حصاناً. وعلى الرغم من أن أودي لم تكشف عن الوقت الفعلي المحدد لإطلاق سيارتها المطورة، فإن المسؤولين كشفوا أنه سيتم طرحها في الأسواق الأمريكية والصينية في نفس الوقت الذي أعلنت أنها ستطلق فيه سيارتها A4 العام المقبل.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"